حورية فرغلي تكشف عن حقيقة ارتباطها بـ مسئول إماراتي.. «مات قبل الفرح بيوم»

كشفت الفنانة الجميلة حورية فرغلي، كواليس ارتباطها بمسئول إماراتي كانت ستقوم بالزواج منه، وأشارت بأنه مات قبل حفل الزفاف بيوم واحد، وتحدثت أيضاً عن تفاصيل زواجها من إبن الإعلامي أحمد فراج.

حورية فرغلي تكشف عن حقيقة ارتباطها بـ مسئول إماراتي.. «مات قبل الفرح بيوم»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “صبايا الخير”، والتي تقوم بتقديمة الإعلامية ريهام سعيد، والذي يُذاع عبر فضائية “الشمس، وتحدثت عن خطيبها الإماراتي:ـ “بجد كنت هتجوز من مسئول إماراتي ولكن للأسف مات، الفرح كان هيبقى تاني يوم ولكنه مات الساعة 6 الصبح، وهو كان من العائلة المالكة”.

وعن سؤالها بأن المسئول الإماراتي من أهداها الخيول، علقت قائلة:ـ “أكيد لأ، وده علشان الخيول كانت مرتبطة بشغلي.. أنا كنت في الإتحاد هناك والخيول الغالية الإتحاد اللي بيشتريها، وفي خيول بتاعتي وخيول بتاعت المنتخب”.

وأشارت حورية، بأنها ما تزال تحتفظ بالهدايا الغالية التي أهداها لها المسئول الإماراتي، بالرغم من مرور أكثر من 20 عاماً على وفاته، موضحة بأنها منذ وفاته لم تقم بالإرتباط عاطفياً بأي شخص آخر، وأردفت:ـ “أي حاجة جبهالي لسه مُحتفظة بيها، وده علشان الحاجات دي بتفكرني بيه”.

وعن كواليس زواجها من إبن الإعلامي أحمد فراج، أوضحت:ـ “أنا اتجوزت من ابن الإعلامي أحمد فراج 3 شهور بس، وانفصلت عنه بسبب الكلام اللي اتقال ساعتها بالجرايد عن جايزة ملكة جمال مصر، ولكن إحنا لحد دلوقتي اصدقاء، وانفصلت عنه في عام 2003 قبل ما اشتغل بالتمثيل”.

وأكدت حورية فرغلي، بأن انفصالها عنه لم يكن بسبب الإنجاب كما قيل وقتها، ولكن بسبب عدم وجود توافق بينها وبينه، مضيفة:ـ “بعد ما اتجوزته عرفت إني مش بخلف، ومش ده سبب الطلاق ولكن السبب الحقيقي إننا مكناش مبسوطين مع بعض وبس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد