حملة “علشان تبنيها” تجمع التوقيعات لدعم ترشح السيسي فترة رئاسية ثانية وإقبال كبير من الفنانين

“علشان تبنيها” هيا حملة قام بها رواد التواصل الأجتماعي على موقع الفيس بوك، بغرض جمع توقيعات المصريين لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة إنتخابية ثانية، وطالبت حملة “علشان تبنيها” المصريين المؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوقيع وملئ استمارات لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية 2018، وأشارت الحملة على موقع التواصل الأجتماعي، الأعمال التم تم إنجازها خلال فترتة الرئاسية الحالية.

حملة "عشان تبنيها" لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018

حملة "عشان تبنيها" تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية

أستمارة حملة “علشان تبنيها”:

و تضم الأسباب التي من شأنها يجب ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنتخابات 2018، وهي التطهير من الإرهاب، والمحافظة على ريادة مصر، أستكمال الأعمال التي قام بها الرئيس السيسي، وتعليم أولادنا، والقضاء على الفساد.

حملة “علشان تبنيها” تبدأ في جمع توقيعات المصريين:

بدأت الحملة في جمع التوقيعات وملئ الأستمارات في كل محافظات مصر، حيث أكدت الصفحة الرئيسية للحملة على الفيس بوك، على جمع توقيعات محافظات مصر من القاهرة والجيزة، وسوهاج، ومحافظة مرسي مطروح، وبورسعيد، ومحافظة الشرقية، ومحافظة دمياط، وأكدت الحملة أنها مستمرة في جمع التوقيعات حتى ميعاد الآنتخابات الرئاسية 2018، مؤكده على دعمها الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي وإنجازاتة.

شخصيات عامة وفنانين يوقعون أستمارات حملة “علشان تبنيها”:

وقع العديد من الفنانين والشخصيات العامة ولاعبين الكورة والرياضين ومقدمي البرامج، وكذلك بعض نواب البرلمان على أستمارة ” علشان تبنيها” لدعم الرئيس السيسي للترشح لفترة إنتخابية أخري، حيث بلغ عدد النواب الذين وقعوا على الأستمارة حتى الآن 120 نائبا من المستقليين والحزبين وائتلاف دعم مصر، ووصفوا الحملة بأنها حملة شعبية من نبض الشارع، وأن الحملة هي ملك الشعب.

حملة “علشان تبنيها” تحذر من وجود حملة مزيفة تسعي لتعطيل أعمالها:

حيث أكدت الصفحة الرسمية لحملة “علشان تبنيها” أن هناك حملة مزيفة، تقوم بنشر أستمارات مزورة، بهدف تشوية مسار وإتجاة الحملة الأصلية، وأوضحت الأختلافات بين استمارة الحملة الأصلية والحملة المزيفة.

و أكد مؤسس الحملة أن الحملة “علشان تبنيها” لا تتبع أي جهة أو مؤسسة، وأن هدف الحملة هو مصلحة الوطن والمواطن ونشرت الحملة على صفحتها على الفيس بوك عناوين مقراتها الرئيسية في المحافظات وأرقام تليفوناتها للتواصل ونشر كل ما يخص أعمال الحملة والتوقيعات تحت هاشتاج #علشان_تبنيها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد