كيف تسببت إبنة حلا شيحة في جدل لوالدتها؟

شهدت الساعات الماضية جدلًا على نطاق واسع في صفحات السوشيال ميديا جعل من الفنانة المعتزلة حلا شيحة حديث الساعة.

حلا شيحة

ابنة حلا شيحة تسبب جدلًا

انطلقت شرارة الحكاية في الوقت الذي قررت فيه الفنانة حلا شيحة نشر صورة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بصبحة بناتها الأربعة، لتهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، لتنهال عليها موجة واسعة من الهجوم، حتى حذفت الصورة منعًا لإثارة البلبلة والجدل.

وجاءت الصورة المحذوفة، بابنة حلا شيحة الكبرى، والتي تُدعى «خديجة»، حيث تُشبه لحدّ كبير لوالدتها الفنانة المُعتزلة، وكانت ترتدي «كاب» يُغطي الجزء الأعلى من رأسها فقط، ليعتقد الجمهور أنّ هذه الفتاة هي «حلا» وخلعت الحجاب من جديد.

رد متابعي الفنانة حلا شيحة على صورة ابنتها

وتعرضت الفنانة حلا شيحة لانتقادات لاذعة من عدد من المُتابعين، بعد اعتقادهم بخلعها الحجاب، حيث قال أحدهم عبر موقع التغريدات تويتر، «عرفت إنّ  النجمة حلا شيحة قلعت الحجاب تالت أو رابع مرة.. الأضواء غابت عنها فرجعت تاني وعايزة تركب التريند».

وفي نفس الإطار تساءل أحد المتابعين، لاسيما المُتابعين لـ«تريندات» الوسط الفني، قائلًا: «حلا شيحة تاني؟!»، فيما قال آخر: «خلصنا من آمال ماهر طلعت لنا حلا شيحة».

وعن رد حلا شيحة فإنها لم تصدر أي رد وأكتفت الفنانة المعتزلة بحذف الصورة فقط.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة، ارتدت الحجاب مجددًا، منذ شهر سبتمبر الماضي، حيث أعلنت وقتها الخبر من خلال نشرها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مُعلقة عليها بقولها: «مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد