حلا شيحة تنشر صورة جديدة على إنستجرام وتكتب رسالة غامضة حيرت متابعيها

قامت الفنانة حلا شيحة بمشاركة صورة جديدة لها مع متابعيها وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع مشاركة الفيديوهات والصور الشهير إنستجرام، قد ظهرت في تلك الصورة  بدون حجاب، ثم قامت بالتعليق عليها بجملة غامضة لم يعرف أحد ماذا تقصد بهذه الكلمة وحيرت متابعيها دون توضيح السبب.

كما قامت حلا شيحة بالتعليق على صورتها السيلفي التي إلتقطتها وهى تقود سيارتها باللغة الإنجليزية قائلة:” أتطور”، وذلك دون أن توضح مقصدها من هذه الرسالة، أو التعليق على أنباء انفصالها عن معز مسعود.

من ناحية أخرى نشرت أخت الفنانة حلا شيحة رشا شيحة مقطع فيديو وذلك من خلال حسابها على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام من أيام قليلة، ظهرت فيه الفنانة حلا شيحة بدون حجاب،  وكانت تقوم بالرقص مع صديقاتها على موسيقى واحدة من أغانى الفنان عمرو دياب الشهيرة وكانت تمسك في يدها سيجارة.

 

ومن ناحية أخرى كانت حلا شيحة تظهر في عيد ملادها، وكانت تستعمل في مكياجها  الألوان الناعمة التي تبرز جمالها وجمال عيونها، وإختارت أحمر شفاه باللون البينك الناعم الذي يعطيها جمال وأنوثة مثل ما تعود على رؤيتها كل من يحبها من جمهورها.

كما ظهرت حلا شيحة، وهى تاركة شعرها البني الطويل ينزل من بين كتفيها ويظهر ذلك بطريقة في غاية النعومة والجاذبية التي تتناسب مع ظهورها الجميل الملفت والمميز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد