حلا شيحة تتراجع عن تحريم الفن.. وتعود إلى حضن الوسط الفني

التقت الفنانة حلا شيحة، أمس الثلاثاء بالدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مقر النقابة، حيث قدمت له الشكر على دعمه القوي لها خلال الأزمة التي مرت بها مؤخرًا.

الفنانة حلا شيحة في لقطات مختلفة - مصدر الصورة: انستجرام بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وأعربت حلا، عن تقديرها لوقوفه إلى جانبها وجميع الفنانين، وأكدت أيضًا أن نقابة المهن التمثيلية تظل الحصن الحقيقي لكل الفنانين المصريين، كما قدمت اعتذارًا لجميع الفنانين، بما فيهم الدكتور أشرف زكي، عن التصريحات التي نُقلت عنها بشأن تحريمها للفن والتي تم ترويجها بشكل غير صحيح، مؤكدة أنها تحترم وتقدر جميع الفنانين المصريين.

وفي ختام بيانها الصحفي من نقابة المهن التمثيلية، أشارت حلا إلى أن الفن سيظل رسالة رفيعة وحقيقية وذات تأثير قوي، وأنه يستهدف وجدان كل مشاهد، وأن مصر ستظل القوة الناعمة للفن والفنانين في الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة، فيلم “مش أنا” الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان تامر حسني، وتم طرحه قبل عامين وحقق إيرادات تجاوزت 45 مليون جنيه في صالات العرض المصرية.

وسبق لحلا، أن أعربت عن استنكارها لكليب “بحبك” من فيلم “مش أنا” الذي جمعها مع تامر حسني، وشاركت تعليقًا على حسابها في “انستجرام”، أعلنت فيه أن الفيلم حقق نجاحًا ملموسًا من الناحية المادية، ولكنه فشل من الناحية الروحية، وطلبت من تامر أن يتوب، كما تذكرت عبارته السابقة التي صرح فيها أنه يرغب في الموت وهو ليس مطربًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد