حقيقة الوضع الصحي للإعلامي عمرو أديب الآن

تعرض الإعلامي الشهير عمرو أديب لوعكة صحية كبيرة خلال تصوير حلقة الأربعاء الماضي من البرنامج اليومي «كل يوم» الذي يقدمه على شاشة قناة  «ONE»، تم تدأول أخبار مرض عمرو أديب على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر جميع الترندات في مصر والوطن العربي، وبعد أن أكدت إدارة قناة “وان” رفضها التام لاستبدال الإعلامي عمرو أديب في تقديم برنامج “كل يوم” والذي يذاع من السبت للأربعاء، وتقرر أن يستمر عرض البرنامج على أن تقدمه الفنانة رجاء الجداوى لحين عوده أديب.

بعض المصادر المقربة من عمرو أديب أكدت انه شعر بالتعب منذ يوم الأربعاء الماضي ولكنه أصر على تقديم الحلقة، وأضافت أن أديب يعانى بالفعل منذ فترة من مشاكل في ” القولون “، ولكن هذه المرة تعرض لأزمة قوية، وتم نقله على الفور لأحد المستشفيات الخاصة.

كما أكد الدكتور حسام الديب الذي أشار إلى أن عمرو أديب يعانى بالفعل منذ يوم الأربعاء ولكنه لم يكن يعلم طبيعة مرضه لأن ألم القلب قد تتشابهه أعراضة مع ألم القولون، وأضاف:

“عمرو أديب في حلقة يوم الأربعاء قال إن القولون تاعبه وواصل الوجع لحد بؤه.. وبعدها بأقل من 24 ساعة اكتشفوا أن دي جلطه في القلب وركب دعامتين.. هو ماكانش عارف إن ده الم الجلطة ”
“ده درس طبي.. محدش يستهين بالألم.. ألم القلب قد يتشابه مع ألم المعدة أو القولون.. وفي حالة الشك.. توجه لأقرب مستشفى لعمل رسم قلب التأخير في التشخيص ممكن يكون مميت وربنا يسلم الجميع”

وعن أخر تطورات حالة الإعلامي عمرو أديب أكد الفريق المعالج له أنه سيتعافي قريبا ويعود لتقديم برنامجه اليومي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد