جودي إبنة الفنان “بيومي فؤاد” تقتحم مسلسلات رمضان والجمهور يعلق حتة من أبوها

تقوم الطفلة جودي إبنة الفنان “بيومي فؤاد” بالمشاركة في أحداث الجزء الثاني من المسلسل العربي الذي سيتم عرضه في شهر رمضان، “رمضان كريم”، والذي بالفعل بدأ عرضه هذا اليوم على فضائية النهار.

من المتوقع أن تقوم جودي بالبدأ في الظهور خلال عرض الحلقات القادمة من المسلسل، ليكون ذلك هو المسلسل الأول لها والذي يجمع بينها وبين أبيها الفنان “بيومي فؤاد” والذي يشارك في بطولة العمل.

تفاصيل عن الجزء الثاني من مسلسل”رمضان كريم”

من ناحية أخرى فقد شهد الجزء الثاني إشتراك عدد من الفنانين الجدد، وتم خلق خطاً درامياً جديداً لهم يبعد كل البعد عن الجزء الأول، ومن أول هؤلاء الفنانين ممثلة مسرح مصر الفنانة “ويزو” والتى سيتم ظهورها في الجزء الثاني مع زوجها الفنان شريف وذلك من خلال الشخصية التي يمثلها وهى إبنه شقيقة الممثل سيد رجب.

هذا وقدحدثت عدة تغيرات كثيرة على سيناريو مسلسل رمضان كريم الجزئ الثاني، وهذا بسبب وجود الكثير من حالات الوفاة التي حدثت بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأس هؤلاء الفنان الكبير “محمود الجندي” والذي كان يقوم بتأدية شخصية الحاج كريم، ودوره في المسلسل شقيق سيد رجب، والفنانة الأخرى التى توفيت هى الفنانة الكبيرة “أحلام الجريتلي”، والتى كانت تقوم بتمثيل شخصية والدة هشام، وهو أحد نجوم الحارة الشعبية بالمسلسل، ويقوم بالعمل مع الفنان سيد رجب في المحافظة، وقد تم حذف هذه الشخصية من المسلسل.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني يؤدي دور البطولة كل من الفنانة  سلوى عثمان، والفنان سيد رجب، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة سلوى خطاب، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان محمد لطفي، والفنان كريم عفيفي، والفنانة إنعام سالوسة، والمسلسل يقوم بتأليفه “أحمد عبد الله” ويقوم بالإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وقد إستقر العاملين على مسلسل رمضان كريم على أن يقدم تتر المسلسل المطرب “حكيم”، وهو نفس تتر الجزء الأول مع عمل بعض التغيرات في أسماء فريق عمل المسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد