جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية: السجن المشدد لمدة 5 سنوات لمتهمين بسرقة دراجة بخارية

في شهر يناير من العام الماضي 2021، تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اخطار من قِبل مأمور مركز شرطة فاقوس، ورد فيه بلاغاً مقدما من المجني عليه المدعو أحمد. م. ك، يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً يعمل سائق ومقيم بدائرة مركز فاقوس، حيث أفاد البلاغ المقدم منه بأن حين قياداته الدراجة البخارية الخاصة به توك توك وهو ملك لوالدته في الطريق العام، قام شخصين مجهولين باستدراجه، بزعم أنهم يريدون منه توصيلهم إلى منطقة نائية، وخلال ذلك اعترضه شخصين آخرين مجهولين، واستطاعوا أن يتمكنوا من مقاومته وسرق الدراجة منه وتم ذلك تحت تهديد السلاح، وبعد ذلك تمكنوا من الفرار بعيداً عنه.

جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية

جنايات الزقازيق تقضى بالحكم المشدد على متهمين

السجن المشدد لمدة 5 سنوات لمتهمين بسرقة دراجة بخارية

وعليه فقد قضت جنايات الزقازيق بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات لمتهمين بسرقة دراجة بخارية بالإكراه بمساعدة آخرين قد سبق محاكمتهم في القضية رقم 2193 لعام 2021، وإلزام كل منهما بسداد المصاريف الجنائية، وكان ذلك تحت رئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات، ومحمد عبدالعظيم السيد، ومحمد مصطفى السيد، وسكرتارية نبيل شكري، ومحمد إبراهيم، وقد استطاعت تحريات المباحث الجنائية الوصول إلى مرتكبي الواقعة بعد تقنين الإجراءات، وعمل المحضر المطلوب، وعرض المتهمين على النيابة، ومن ثم تم احالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق من أجل محاكمتهم.

محكمة جنايات الزقازيق تقضى على متهم بالسجن المشدد 10 سنوات

وفي نفس السياق، وبرئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات، ومحمد عبدالعظيم السيد، ومحمد مصطفى السيد، وسكرتارية نبيل شكري، ومحمد إبراهيم، قام محكمة جنايات الزقازيق بالحكم على متهم بالسجن المشدد لمدة عشرة سنوات مع الزامه بالمصاريف الجنائية، وذلك لإدانته بسرقة دراجة بخارية باشتراكه مع آخرين قد سبق محاكمتهم بالقضية رقم 6323 لعام 2021 جنايات مركز فاقوس، وجاءت أحداث هذه القضية في شهر مارس الماضي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اخطار من قِبل مأمور مركز شرطة فاقوس، يتضمن بلاغا من المجنى عليه المدعو على. ر. ع البالغ من العمر ثمانية عشر عاماً، بأنه عندما كان يستقل دراجته البخارية توك توك في الطريق العام، قام شخصين باستدراجه بالاشتراك من ثلاثة آخرين ومعهم سلاح أبيض وسلاح ناري، وتمكنوا من مقاومته وسرقة الدراجة البخارية منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.