جنازة الدكتور أحمد زويل اليوم الأحد 7 / 8 / 2016 وصور الجنازة في موضوع حصري ومتجدد

من المنتظر أن تشيع جنازة الدكتور أحمد زويل اليوم الأحد السابع من أغسطس، وذلك بعد أن وصل جثمانه أمس السبت السادس من أغسطس، حيث ستنطلق الجنازة بعد قليل من مسجد المشير طنطاوي في جنازة عسكرية سيحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور أيضاً عدد كبير من كبار رجال الدولة لتكريم العالم الجليل الذي لطالما رفع اسم مصر عالياً، والحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء، الدكتور أحمد زويل.

جنازة الدكتور أحمد زويل

جنازة الدكتور أحمد زويل

جنازة الدكتور أحمد زويل:-

من الجدير بالذكر أنه سيتم عمل جنازاتين للراحل الدكتور أحمد زويل، الأولى جنازة عسكرية ستخرج من مسجد المشير طنطاوي وسط حراسة أمنية مشددة، والتي سيحضرها كبار رجال الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي تكريماً لدكتور أحمد زويل.

والثانية ستكون جنازة شعبية ستخرج من مقر جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والتي تطالب بها العديد من الذين يريدون تكريم الراحل العالم الدكتور أحمد زويل، واستجابت لهم الدولة، وسيمشوا في جنازة الدكتور أحمد زويل الشعبية من الجامعة وحتى مدفنه ب 6 أكتوبر بالقاهرة.

تحديث:- تم الانتهاء منذ قليل من صلاة جنازة الدكتور أحمد زويل رحمه الله بمسجد المشير طنطاوي كما ذكرنا من قبل، كما حمل أفراد من الشرطة العسكرية جثمان الراحل على عربة عربة عسكرية، استعداداً لبدء مراسم الجنازة العسكرية، والتي سيحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الدكتور أحمد زويل كان قد أُصيب في فترته الأخيرة بسرطان في النخاع الشوكي وهو من أنواع السرطانات النادرة، وهو ما تسبب في وفاته عن عمر يناهز ال70 عاماً بالولايات المتحدة الأمريكية.

صور جنازة الدكتور أحمد زويل:-

وإليكم أولى صور الراحل الدكتور أحمد زويل رحمه الله.

جنازة الدكتور أحمد زويل.jpg1
جنازة الدكتور أحمد زويل

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد