جميل راتب يكشف لجمهوره محاولة أنتحار الفنان الراحل أحمد زكى بسبب النجم نور الشريف..وهذا هو عمره الحقيقى وسبب أمتناعه عن الآنجاب من زوجته !

في اخر لقاء  له صرح الفنان الكبير جميل راتب للأعلامية راغدة شلهوب أن الفنان الراحل أحمد زكى قد حاول الانتحار بسبب استبعاده عن بطولة احدى الادوار لفيلم سينمائى كان يفترض أن يشارك فيه  حتى تراجع منتج الفيلم عن ذلك  لقناعته المنتج أن الفنان جميل راتب والفان أحمد زكى لم يجذبو المشاهد حتى انهم استبدلو الفنان الكبير جميل راتب أيضاً بالفنان الكبير كمال الشناوى في فيلم الكرنك الذي قام ببطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنان القدير كمال الشناوى وشارك البطوله لهذا الفيلم الفنان محمد صبحى والفنانه سعاد حسنى ووحش الشاشه الفنان الكبير فريد شوقى والفنانه الكبيره تحية كاريكا  الذي انتج 1975 حيث انه شارك الفنان الراحل أحمد زكى في اعمال بعد ذلك مثل البداية من بطولة الفنان الكبير أحمد زكى والفنان جميل راتب وسعاد نصر والفنانه يسرا والفنان الكبير صبرى عبد المنعم والفنان القدير أحمد حمدى كما تشارك هو والفنان أحمد زكى فيلم البرئ.

وكشف النجم الكبير جميل راتب عن عمره الحقيقى وهو الذي يبلغ 90 عام وأنه قد ولد عام 1926 ووضح انه ظلم زوجته الفرنسية بعدم ألانجاب منها لكى لا يظلم ابنائه نتيجة لأعماله الغير دائمة وقال الفنان الجميل خلال استضافته على برنامج فحص شامل أن الفن هو اهم شىء في حياتى منذ صغرى وهذا الشىء يكون في غير مصلحه زوجتى واولادى ولا اندم على هذا على الرغم من زوجتى الفرنسية أبقت على ديانتها وهى المسحية ولا كان يوجد صعوبة في احترام فكر كل طرف عن الاخر وكان سوف يحدث صعوبة شديدة في حاله الانجاب حيث زوجتى كانت ستفضل انهم يكونو مسيحيين وانا كنت أفضل أن يكونوا مسلمين لذا امتنعت عن الانجاب

ومن اعمال الفنان الكبير جميل راتب. حب في الزنزانه مع الفنان الكبير عادل الامام والفنانه الراحله سعاد حسنى.وفيلم الكيف مع الفنان محمود عبد العزيز والفنان يحيى الفخرانى. احضان الخوف و. عسل الحب المر، مسافر بلا طريق. وحش المينا. امرأه في دمى. بحر الاوهام. حكاية وراء كل باب مع الفنانه القديره الراحلة فاتن حمامه. كفاني يا قلب. بيت بلا حنان. وجهالوجة. انهم يسرقون الارانب. عفاريت الاسفلت. بنت الباشا الوزير. طيور الظلام. الساحر. حفار البحر. الاولة في الغرام. ليلة البيبى دول. اما عن الاعمال التلفزونية. زيزينيا. المرسى والبحار. طعم الايام. سنبل بعد المليون. أحلام فستق. الزوج أول من يعلم. ضد التيار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد