جميل برسوم عن لقائه الأول مع زوجة عادل إمام: قولتلها نص ستات مصر بتبوسه

حكى الفنان القدير جميل برسوم، كواليس لقائه الأول مع زوجة الزعيم عادل إمام، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: “في مرة كنت قاعد في فيلا الزعيم عادل إمام ولقيت واحدة بتبوسه.. فبسأل مين دي.. ردت عليا قالتلي مش أنا ببوسيه أبقى مراته.. قولتلها أي واحدة تعدي تبوسه تبقى مراته طب ما نص ستات مصر بتبوسه”.

جميل برسوم وعادل إمام - مصدر الصورة: يوتيوب بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وتطرق للحديث أيضًا عن أزمات بعض الزملاء في الوسط الفني، مؤكدًا أنه لم يتعامل بهذه الطريقة مع أحد من قبل، وأشار إلى أن هناك بعض الفنانين الذين استغلوا الفرصة لتحقيق مصالح شخصية على حساب الآخرين، مُعلقًا: “الفنان المفروض يبقى عنده رأي.. بس في ناس بتقول رأيها للاستعراض فقط.. الفنان لازم يبقى محايد وما يزايدش على حد.. عندك مثلًا عادل إمام ممثل كبير وعنده آراء بس لا بيزايد على حد ولا بيستعرض بآراءه.. لكن فيه فنانين بيزايد على زملائهم عشان يكسبوا نقطة على قفا بعضهم”.

في سياق آخر، شارك الفنان جميل برسوم، مؤخرًا في مسلسل “تحت الوصاية”، أمام النجمة منى زكي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، بما في ذلك أحمد خالد صالح، دياب، مها نصار، الطفل عمر الشريف، نهى عابدين، وعلي الطيب، من تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج: محمد شاكر خضير.

وهو العمل الذي عرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، عبر قناة “dmc” ومنصة “watch it”، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة أعلى مشاهدات المسلسلات في مصر خلال الموسم الرمضاني الماضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد