جدول مواعيد صرف معاشات شهر يوليو 2020 شاملة الزيادات والعلاوات

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى عن جدول مواعيد صرف معاشات شهر يوليو 2020 اعتباراً من غداً الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020 من خلال ماكينات الصراف الآلى ATM وقد قامت الوزارة بتقسيم صرف المعاشات من خلال منافذ ومكاتب البريد على دفعات بحسب قيمة المعاش.

كما أكدت وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج بأن صرف معاشات شهر يوليو يتضمن صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخمسة وكذلك الزيادة السنوية المقررة لأصحاب المعاشات في شهر يوليو هذا العام وقدرها 14%.

وأكدت الدكتورة نيفين القباج بأنه تم تقسيم صرف المعاشات من خلال منافذ ومكاتب البريد وماكينات الصراف الآلى إلى دفعات بحسب قيمة المعاشات وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” الذى يضرب العالم أجمع.

جدول صرف معاشات شهر يوليو 2020

  • أصحاب المعاشات الأقل من ألف جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون مستفيد يتم الصرف لهم خلال يومى الأربعاء 1 يوليو والأحد 5 يوليو 2020.
  • أصحاب المعاشات الأكثر من ألف جنيه وحتى ألفين جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون مستفيد سيتم الصرف لهم خلال يومي الإثنين والاثلاثاء 6، 7 يوليو 2020.
  • أصحاب المعاشات الأكثر من ألفين جنيه وحتى ثلاثة آلاف جنيه ويبلغ عددهم مليون مستفيد سيتم الصرف لهم خلال يومى الأربعاء والخميس 8، 9 يوليو 2020.
  • أصحاب المعاشات الأكثر من ثلاثة آلاف جنيه وكل من تخلف عن صرف معاشه من الفئات الأقل من 3 آلاف جنيه سيتم الصرف لهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اغلب البنوك عندها سنه ماليه وجرد ورفضوا يصرفوا المعاشات واولهم بنك ناصر وحتي يوم الاحد يبدا الصرف