جدول مواعيد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

أصدر الدكتور ” محمود أبو النصر ” وزير التربية والتعليم قرار بشأن جدول مواعيد امحانات الثانوية العام والدبلومات الفنية صياح اليوم الإربعاء الموافق 4 \ 3 \ 2015.

ونصف القرار الوزاري الذي أصدره وزير التربية والتعليم أن يكون توزيع المواد الدراسية على أيام الامتحان وفقاً لجدول الامتحان الخاص بكل من شهادة الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية على أن يستمر سير الامتحان أيام العطلات الرسمية إذا ما اعترضت سيرها فيما عدا أيام الجمع.

وبعد هذا القرار تنفي وزارة التربية والتعليم ما تم نشرها مؤخراً عن إمكانية تأجيل الامتحانات بسبب أعمال الشغب التي تحدث في البلاد مؤخراً وظروف الدولة المصرية مؤخراً.

جدول الثانوية العامة : شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المرحلة الثانية نظام قديم (نظام المرحلتين) اختبارات الدور الأول في  6 \ 6 \ 2015  والدور الثاني في 15 \ 8 \ 2015  أما شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة نظام حديث (نظام السنة الواحدة) في 7 \ 6 \ 2015  والدور الثاني في 15 \ 8 \ 2015.

وقام الوزير بنشر جدول مواعيد الدبلومات الفنية التي تتكون من زراعية وتجارية وصناعية والمدارس الفندقية والتي من المقرر له في شهر  5 وشهر 8 القادم.

ويمكنك الإطلاع على مواعيد كل الشهادات الثانوية والدبلومات الفنية من خلال الصور القادمة.

10

11

12


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد