تويتر يشتعل بعد تغريدة ماسك عن الحضارة المصرية القديمة وتفاعل مصري مشرف

نشر مؤخرا الملياردير الأميركي “إيلون ماسك”، المدير التنفيذي لشركة السيارات الكهربائية “تسلا” ومالك “تويتر”، تغريدة عن الحضارة المصرية القديمة وقد لاقت التغريدة ردود فعل واسعة وتفاعلا كبيرا خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

محتويات تغريدة ايلون ماسك مالك تويتر

حيث شارك ماسك مقطع فيديو للحضارة المصرية، ويضم الفيديو صور لمعبد “الدندرة”، وعلق قائلا “مصر القديمة كانت متوهجة”، وقد تضمن مقطع الفيديو الذي شاركه للمعبد الواقع بمحافظة قنا في صعيد مصر، عرض عدة سراديب داخل المعبد، وأبرز الرسوم الفرعونية المذهلة على جدران المعبد.

تغريدة ايلون ماسك
تغريدة ماسك حول الحضارة المصرية القديمة

تفاعل مسؤولي وفنانين مصريين على تغريدة إيلون ماسك

وقد لقت التغريدة تفاعلا كبيرا حيث حققت أكثر من 8.5 مليون مشاهدة، وأكثر من 70 ألف إعجاب، وأكثر من تربع آلاف إعادة تغريد، وقد لاقت تفاعل مصري واسع، كما تفاعل العديد من نجوم المجتمع ومسؤولون داخل مصر التي كانت تدعو ايلون بزيارة مصر.

  • وكان في مقدمة المتفاعلين وزيرة التعاون الدولي “رانيا المشاط” حيث علقت قائلة “تعال وانضم إلينا واكتشف المزيد من القصص غير المروية عن مصر”.
  • وتفاعل عمرو أديب بدعوة الحكومة المصرية بسرعة التحرك ودعوة ماسك لزيارة مصر، قائلا “أنا لو من الحكومة المصرية ابعتله حالا طائرة خاصة تجيبه على معبد الدندرة”.
  • كما علق عالم الآثار المصري زاهي حواس على تغريدة ماسك قائلاً “إنها من أفضل الدعاية المجانية لترويج السياحة”.
  • واكتفى رجل الأعمال الملياردير نجيب ساويرس بالتعليق باستخدام “إيموجي” تعبيرا عن سعادته بتغريدة ماسك.
  • ولم يغيب نجم الكوميديا محمد هنيدي حيث تفاعل داعيا ماسك لزيارة مصر وكتب له” تعالى هنا في مصر وسأكون مرشدك الخاص”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد