تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. مدينة الزقازيق تشهد أعمال تطوير ورفع كفاء ميدان عرابي

تشهد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق الفرعية والرئيسية ورفع المخلفات من الطرق والميادين العامة، ورفع وإزالة الإشغالات المخالفة من على الطرق الرئيسية، وتأتي أعمال التشييد والتجميل تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية التي تهدف للحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي لمدينة الزقازيق.

مصدر الصورة: الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقة على فيسبوك

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مؤخراً بتوجيهات لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الأعمال الميدانية التي تتضمن تطوير ورفع كفاءة الطرق الفرعية والرئيسية والميادين العامة بنطاق المحافظة، خاصة خلال الفترة القادمة التي تشهد عملية الانتخابات الرئاسية 2024.

تابع المحافظ مع الأستاذ رضا بكري رئيس حي أول الزقازيق نسب تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان عرابي بمدينة الزقازيق، كما تابع المحافظ مع رئيس حي أول الزقازيق نتائج الأعمال الميدانية التي تهدف لتطوير مدينة الزقازيق بأكملها، حيث أكد على ضرورة الإسراع في الانتهاء من كافة أعمال التطوير والتخلص من كافة المشاكل التي قد تواجه الشركة المنفذة لأعمال تطوير ميدان عرابي بمدينة الزقازيق على خلفية الانتهاء في أسرع وقت ممكن ودخول المشروع الخدمة تزامناً مع افتتاح مشروع نفق عرابي بمدينة الزقازيق.

أكد الدكتور ممدوح غراب على رئيس حي أول الزقازيق بضرورة التنسيق مع وكيل وزارة الإسكان والعمل على متابعة أعمال الشركة الموكل لها أعمال التطوير، والحرص على الانتهاء في الوقت المحدد والتزام الشركة بالجدول الزمني المحدد، على أن تكون أعمال التطوير مطابقة وموافقة للمواصفات والاشتراطات الفنية، مع مراعاة إضافة اللمسات الجمالية والحضارية للمشروع، بحيث يتلاءم المشروع مع حجم أعمال التطوير الجاري تنفيذها بنفق عرابي وكذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدينة الزقازيق.

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد الأستاذ رضا بكري رئيس حي أول الزقازيق أنه يتم الآن تنفيذ أعمال تطوير ميدان عرابي، موضحاً أن أعمال التطوير تشمل إقامة جدارية خلف تمثال عرابي بطول 20 متر وارتفاع 2.25 متر، كما أنه يتم إنشاء مقاعد انتظار للمواطنين، مشيراً إلى أنه تم إنزال التمثال تمهيداً لإجراء أعمال الصيانة والتطوير اللازمة والتي يتم القيام بها من قبل المختصين، مؤكداً أن ذلك يأتي تمهيداً لعملية نقل التمثال ووضعه في مكان جديد بميدان عرابي على خلفية إضافة لمسة جمالية وحضارية للمنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.