تكليف 20 ضابطا في مهمة رسمية لفك لعز العثور على جثة فتاة مقطعة بالساطور

6 أيام حتى الآن ولم تكشف أجهزة الأمن بقطاع شمال القاهرة عن غموض جثة الفتاة التي تم العثور عليها مقطعة إلى 6 أشلاء وملقاة على حافة ترعة الاسماعلية بمنطقة الزاوية الحمراء، ولم تصل حتى الآن لتحديد ومعرفة الجاني أو حتى المجنى عليها في الواقعة نتيجة تقطعيها وتشويه معالم الوجه لعدم التعرف عليها سريعا.

العثور على جثة فتاة مقطعة بالساطور

وبدأت الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة الأربعاء الماضي، بلاغا من الأهالي بالعثور  على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر مقطعة وملقاة داخل شنطة بلاستيكية سوداء اللون، ورفع فريق الأدلة الجنائية بصمات الجثة، وعاينتها النيابة، وأمرت الطب الشرعي بتشريحها.

كما شكلت الإدارة العامة لمباحث القاهرة تحت أشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث 3 فرق بحث مكونة من 20 ضابطا لتكثيف جهود البحث لكشف هذا اللغز ومعرفة الجاني وسبب الجريمة.

مصدر أمني

وأشار مصدر أمني رفض ذكره اسمه لأنه غير مخول للحديث مع وسائل الأعلام، أن مهمة فريق البحث، هي جمع التحريات حول مكان العثور على الجثة، وسوال كل من تصادف وجوده في مكان الحادث وسوال المبلغ عن الجريمة وإعادة استجواب الشهود والمارة.

كما تم رفع بصمات الوجه بداية من الأدنين والشفاة  وعينة من الشعر واخذ عينات DNA  وفحصها في المعمل الجنائي ومعامل الطب الشرعي.

وأضاف المصدر أن فريق البحث سيعملون على استرجاع كافة بلاغات ومحاضر  الغيابات الحديثة والقديمة وحصرها لتحديد نوع المبلغ  ونوع الغائب ذكرا كان أو أنثى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد