تفاصيل واقعة وفاة زوجة أثناء تكفين زوجها وخروجهما سويًا في جنازة واحدة بالمنوفية

شهدت محافظة المنوفية واقعة تعتبر الأغرب من نوعها، حيث تسببت الواقعة في ذهول ودهشة أهالي المحافظة، وتعجبهم من وفاء الزوجة لزوجها وحزنها عليه الذي وصل بها إلى أن فارقت الحياة، حتى لا تترك زوجها في الأخرة كما لم تتركة في الدنيا، وقد حدثت هذة الواقعة بقرية بروي وهي قريه تتبع مركز تلا بمحافظة المنوفية.

تفاصيل وفاة الزوجة أثناء غسل وتكفين زوجها:

توفي الزوج “إبراهيم حماد” وذلك بعد أن تعرض لأزمة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاته على الفور، ومات الزوج ولم تستوعب الزوجة أن رفيق عمرها وسندها في الدنيا قد فارق الحياة، وأصبحت في حالة ذهول، حيث فارق زوجها ورفيقها الحياة في لحظات وأصبحت وحيدة في الدنيا.

وبعد لحظات بدأت مراسم غسل وتكفين الزوج إستعدادًا لدفنه بعد وفاته، ولكن الزوجة رفضت العيش بدون رفيق دربها، وشاء لها المولى عز وجل أن تلحق بزوجها ورفيق عمرها، وكأن الزوجين أقسما أن لا يفترقا ابدًا حتى في الموت.
وإنتشر خبر وفاة الزوجة بعد زوجها بوقت قصير ليصبح المشهد مهيب للجميع، ويخرج جثمان الزوجين معًا إلى مثواهما الأخير وسط زهول وتعجب من أهالي وسكان القرية، وبعد إنتشار الخبر بمواقع التواصل الإجتماعي، إنهالت التعليقات على الموقف بأنه من أروع مشاهد الوفاء والحب التي نفتقدها بشده في هذه الأيام، التي أصبح فيها الحب عملة نادرة وغير موجودة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد صبيح يقول

    اللهم اغفر لهما وارحمهما واسكنهما فسيح جناتك مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا