تفاصيل وأسباب الاتهام المقدم ضد رامز جلال

أمر اليوم الإثنين 20 أبريل المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة الجهات الأمنية بجمع تحريات حول البلاغ المقدم من شركة إنتاج سينمائي تتهم فيه الفنان الشاب رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الذي يجرى تصويره حاليا “رامز مطار القاهرة”وذلك بعد قيام الشركة بعرض الفكرة عليه لتنفيذها.

وقد جاءت التحريات الأولية التي تم اجرائها من جهة نيابة العجوزة لتشير إلى أن أن الشركة المذكورة والتي تعمل في مجال الإنتاج السينمائي قد قامت بالتقدم إلى الفنان “رامز جلال” بفكرة لبرنامج جديد وتدور الفكرة التي تم عرضها على رامز جلال حول اختطاف طائرة وأن الفكرة التي تم طرحها قد لقيت استحسان وإعجاب من رامز جلال.
وقد تم الاتفاق بين كل من رامز جلال وبين الشركة السينمائية على موعد لوضع شروط التعاقد وذلك استعدادا لتنفيذ الفكرة ولكن ما حدث أن الشركة قد فوجئت بقيام رامز جلال بالتوجه إلى شركة إنتاج أخرى والتعاقد معهم على تنفيذ الفكرة التي قاموا بعرضها عليه.

وقد قام “أشرف عاطف عطية” مقدم البلاغ بتوجيه الاتهام ضد كل من “رامز جلال” والقناة الفضائية، التي تقوم بإنتاج برنامجه رامز مطار القاهرة استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل بالقيام بسرقة فكرته وتنفيذها موضحا أن فكرته قد تم تسجيلها بالشهر العقاري بمدينة نصر، متهما كلا منهم بانهم قد نفذوا فكرته وقاموا بتسجيل عدد من حلقات البرنامج دون العودة أليه والحصول على موافقة منه حيث انها فكرته كما ذكر بالبلاغ.
كان الفنان رامز جلال قد أعلن أن فكرة برنامجه الذي سيتم تقديمه في شهر رمضان لهذا العام تتضمن دعوة الضيف لاحدي حلقات برنامج في دبي وانه أثناء عودة الضيف من دبي سيتم تنفيذ مقلب أثناء تواجده داخل الطائرة بالجو وانه بهذا يكون قد قدم برنامجه برا وبحرا وجوا حسبما نشر على عدد من المواقع الشهيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد