تفاصيل مرض “ماما نونه” وأخر كلماتها، واشرف زكي باكياً «ماتت أمي التي كانت تهتم بهمومنا وأوجاعنا»

رحلت الفنانة القديرة كريمة مختار “أم العيال” بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 82 عاماَ بعد رحلة عطاء دامت لسنوات، وتربعت على عرش قلوب محبها بأعمالها المتميزة، وإتقانها ببراعة لدور ألام الحنون، وقد ولد عطيات محمد البدري وهو الاسم الحقيقي لها في 16 يناير عام 1934، بمحافظة أسيوط، وحصلت على بكالوريوس الفنون المسرحية، وقد تزوجت من المخرج الراحل نور الدمرداش وأنجبت منه أربعة أبناء هم شريف ويعمل مهندس وأحمد ويعمل مخرج ومعتز الإعلامي المعروف وأيضا ابنتها هبه.

اشرف زكي ينعي ماما نونه بالبكاء

وقد نقل نقيب الممثلين اشرف زكي عن كريمة مختار أخر كلماتها وهو يبكي وقال إنها قبل أيام أدت بتلك الكلمات ” لقد أديت رسالتي وليس في حياتي ما اخجل منه أو يزعجني” وأضاف اشرف زكي وهو يبكي ” ماتت أمي التي كانت تهتم بهمومنا وأوجاعنا كممثلين”، وسوف تقام صلاة الجنازة وتشييع جثمانها من مسجد عمرو بن العاص اليوم الجمعة، ولم يتم تحديد مكان العزاء بعد.

طبيعة مرضها وتدهور حالتها الصحية

وخلال الأسابيع الماضية كانت الفنانة الراحة قد خضعت لإجراء جراحة منظار بالمعدة في مستشفى السلام، وتعرضت بعدها لازمة صحية، ومكثت في المستشفى لبعض الوقت، ثم نقلت الي المنزل تحت إشراف طبي كامل، واستعان ابنها معتز بطاقم طبي وتمريض أيضاً على مستوي على من المهارة ليكونوا في خدمتها وتكون تحت رعايتهم، ولكن تدهورت حالتها مرة أخرى وتم نقلها مرة أخرى الي المستشفى لتصعد روحها الي بارئها رحمها الله.

وقام الكثير من نجوم الفن بنعي ماما نونه عبر صفحاتهم عبر الفيس بوك وتويتر

قالت ريم البارودي:”إنا لله وإنا إلينا راجعون..البقاء لله وحده وفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار.

و قال أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية، “البقاء والدوام لله.. خالص العزاء في رحيل الفنانة الكبيرة كريمة مختار تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته”.

وقامت صابرين أيضاً بنعيها

وأيضاً فيفي عبده قامت بنعيها

ومي كساب

وكريم عبد العزيز

وغيرهم الكثير من النجوم الذي قدموا واجب العزاء عبر مواقع التواصل واشتعلت المواقع حزنا على الفنانة القديرة رحمها الله واسكنها فسيح جناته


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد