تفاصيل اليوم الأول لسيدة المطار ” ياسمين النرش” في السجن

تسبب فيديو سيدة المطار ياسمين النرش في جدل كبير في صفحات التواصل الاجتماعي وذلك لكونها قامت بسب وقذف ضابط شرطة في المطار.

وقالت التحقيقات أن ياسمين النرش خرجت عن وعيها بسبب رفض ضابط الشرطة دخولها الي الطيار المتجهة الي الغردقة مقر عملها حيث تملك محل للأدوات المنزلية هناك.

و أعلن اللواء أبو بكر عبد الكريم أن ياسمين النرش سوف تقضي 15 يومّا في سجن النساء بالقناطر الخيرية.

تفاصيل الليلة الأولى:

قالت مصادر من داخل سجن القناطر أن ياسمين النرش قامت بالخضوع لعدة تحاليل للتأكد من عدم معاناته من أمراض معدية أو إذا كانت ” حامل” وجاءت نتيجة جميع التحاليل بشكل سلبي.

و على فور تم منح ياسمين النرش زي المساجين الأبيض لترفض ارتداءه مما تسبب في تهديدها بالخضوع الي الحبس الانفرادي وعقب الجلوس مع بعض من المسجونات نصحوها بالالتزام بالتعلميات وتجنب الحبس الانفرادي لتقرر الخضوع للقوانين الخاصة بمصلحة السجون وارتدي الزي الأبيض للمسجونات.

وتم وضع ياسمين النرش في العنبر الخاص بالمخدرات وهي التهمة الكبرى الموجهة إليها بسبب حوذتها على المخدرات في المطار لكنها قالت في التحقيقات أن هذه المخدرات ليست خاصة بها وانه تم دسها في حقيبتها من قبل موظف المطار لمعاقبتها على فعلتها معه.

وبدأت ياسمين النرش فور دخولها العنبر الدخول في حالة من البكاء والكآبة كما قامت مسئول السجن بالزامها على القيام بأدوار النظافة لتقرر الالتزام بالتعليمات هذه المرة لكنها في نفس التوقيت رفضت الحديث مع اى من المسجونات.

يذكر أن ياسمين النرش ممنوعة من الزيارة لمدة 11 يومّا لحين عرضها على النيابة وفقّا لقوانين لوائح السجون.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد