تفاصيل العثور على غريق حمام السباحة باستاد القاهرة

لقى شاب مصرعه غرقا داخل حمام سباحة استاد القاهرة الدولي أثناء التدريب على السباحة، صباح يوم الجمعة وتم اكتشاف الواقعة بعد مرور 24 ساعة على الحادث.

الشاب محمد بدر

شاب في منتصف العمر يلقى مصرعة داخل حمام سباحة

روى أحد شهود العيان الكابتن “ما زن مصطفى” ويعمل سباح بنادى الترسانة أن تم اكتشاف الواقعة بعدمرور 24 ساعة على الحادث،قائلا أن الشاب في الساعة السابعة صباح يوم الجمعة، مبين أن الشاب حضر النادي مع مدرب الاكاديمية المسؤول عن تأهيل الشباب والمعاهد العسكرية والكليات، وغادروا النادي بعد انتهاء التدريب الساعة 11 ظهرا.

تم اكتشاف الجثة أثناء نزول أحد المتدربين إلى حمام السباحة يقوم بالتسخين لكى يشارك في مسابقة الجمهورية، وأثناء السباحة اصطدم الكابتن مد بدر، فظن الشاب أن احد يسبح تحت الماء وانتظر فترة ولم يخرج من الماء وظل تحتها، فأسرع لكي يرى سبب غيابي تحت الماء وعندما اقترب  صرخ بصوت عإلى جثة تحت الماء.

ثم على الفور تجمع عدد هائل من المشاركين داخل البطول  التي تم ايقافها ساعتين للتحقيق في الأمر وتم الاتصال برئيس النادي على الفور وتم انتشال الجثة من الماء وحضرت قوات الأمن للتحقيق في الحادث وتم إخراج الجميع لحين الانتهاء من التحقيق في الواقعة.

كيف غرق الشاب محمد بدر:

الشاب محمد أحد الشباب المتقدمين للانضمام إلى الكليات العسكرية، انضم إلى دورة تأهيلية أقامتها أكاديمية خاصة تقوم بتدريبهم وتأهيلهم  للالتحاق بالكليات والمدارس العسكرية وتضم الدورة أكثر من 100 طالب، وقال الكابتن مازن مصطفي أنه رأى الطلاب تقوم بعمل قفزة الثقة والشاب كان من ضمن المشتركين وبالفعل قام الطلاب بالقفز مرة واحدة من على ارتفاع 7 أمتار، وكنت متواجد وشاهد القفز أثناء التدريب على البطولة، كما ذكر أن السبب في الوفاة هذه القفزة لانها أتت من مكان مرتفع كما شارك بها الكثير من الشباب في وقت واحد وارجح أن الشاب اصطدم أثناء القفز مع أحد زملائه لأن الجثة مكسورة الرقبة.

 يعلم مدرب الاكاديمية بغرق الشاب قبل مغادرة الاستاد:

مدرب الاكاديمية الخاصة المشترك بها الشاب انه كان على علم بموت الشاب قبل الخروج من النادي ولكن لم يخبر احد بالحادث وأخذ جميع متعلقاته الشخصية، بالفعل أكد المشرفين وعاملين النظافة بالامكان لم يتم العثور على أى متعلقات خاصة للشاب.

موقف رئيس هيئة النادي بعد سماع خبر وفاة محمد بدر:

قام بتقديم طلب استقال وقال انه بهذا الطلب لا يعفي عن مسؤوليته في وقوع الحادث ولكن لأنه حزين على وفاة الشاب محمد وأنه سيقوم بأداء اقواله اثناء التحقيق.

نفي مسؤلين الاستاد مسؤوليتهم عن وفاة محمد بدر داخل حمام السباحة وقال أن الاكاديمية تستأجر الحمام بمقابل مادى ويوجد عقد بين النادي والأكاديمية ينصف على إدارة الاستاد ليست مسؤولة عن وقوع اى جريمة داخل الحمام وتحمل الأكاديمية المسؤولية  الكاملة،وأمرت النيابة بإخلاء سبيل مسئولى الاستاد ومازال التحقيق مستمر مع باقى مسئولى النادي والأكاديمية المسؤولة عن تأهيل الشباب للكليات العسكرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد