تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة ناهد فريد شوقي

رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر الجاري، المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، عن عمر يناهز 72 عامًا، في خبر صادم للوسط الفني الذي فقد ثلاثة نجوم بشكل مفاجئ في 10 أيام فقط، وهم الفنان طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا في 26 نوفمبر الماضي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، والفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي إثر حادث سير أليم، وأخيرًا المنتجة ناهد فريد شوقي.

الفنانة ناهد فريد شوقي في لقطات مختلفة - مصدر الصورة: يوتيوب بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وأعلنت الفنانة آية سماحة، زوجة المنتج والفنان محمد السباعي، نجل المنتجة الراحلة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. خبر الوفاة قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله، رحلت إلى رحمة الله الأم الثانية ناهد فريد شوقي”.

وبخصوص أحداث اللحظات الأخيرة من حياة ناهد السباعي، أشار مصدر مقرب من عائلتها إلى أنها تعرضت لأزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية استدعت نقلها إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات، بالرغم من أنها لم تكن تعاني من أي مرض، وفقًا لما أعلنت عنه الإعلامية مفيدة شيحة.

وهذا دفع ابنتها للعودة من لبنان حيث كانت تصور عملًا فنيًا هناك لتكون بجانبها خلال الأيام الأخيرة حتى انتقلت روح والدتها إلى السماء بشكل مفاجئ، حيث أنها لم تشكو في الفترة الماضية من أي أمراض.

وشيعت جنازة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، عصر أمس الثلاثاء من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد