تعرف على أول حوار صحفي لزوجة الرئيس السيسي

السيدة (انتصار) هي سيدة مصريه عاشت حياتها من أجل زوجها وأبنائها، كما التزمت بالعادات والتقاليد والتعاليم الدينية، وأنها تدرك أنها زوجه لرجل مهم وبالرغم من ذلك أنها تحب أن تتوارى عن الآنظار وتفضل أن تكون في الظل.

وهى باختصار شديد تعتبر السيدة الأولى لزوجه أهم رجل في مصر، كما أنها لا تحب الظهور للأعلام وتفضل أن تقوم بدورها الأساسي وهو تربيه الأولاد والاهتمام بهم وان تقف دائما خلف زوجها، وكل هذه السمات التي تتميز بها اكتسبتها من والدتها، فعلمتها التسامح وحب الغير والتقرب إلى الله، كما اكتسبت عاطفة الحب والحنان من والدة زوجها الرئيس السيسي.

وبالرغم مما علمته لأولادها من الاعتماد على النفس فكانت معلمه تتمتع بالحكمة والخبرة والقدرة الهائلة على كسب ثقة واحترام الآخرين، كما أن علاقة الرئيس السيسي بوالده علاقة حب وحنان واهتمام وانه يحتل مرتبه عاليه لدى والدته أيضاً وانه يحب قضاء معظم أوقاته في دفء أسرته وعائلته.

كما روت السيدة انتصار أن والد زوجها (حماتها) كانوا يسكنون في عمارة واحدة مع زوجات أبناءها وبناتها وان حماتها كانت ذات واقع كثير في حياة العائلة، كما قالت أيضاً عن آخر أيام والدة الرئيس أنها عندما فارقت الحياة كانت برفقه زوجه الرئيس السيدة انتصار وأولادها وزوجاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد