تعرف على موقف حسني مبارك من الحرب على اليمن

تستمر القوات العربية في ضرب ميلشيات الحوثيين الذين يسيطروا على الكثير من المناطق في اليمن ويريدوا عزل الرئيس اليمني ” عبد ربه منصور هادي ” والسيطرة على الحكم في اليمن.

وقام الملك سلمان خادم الحرمين الشرفين بالإعلان عن بداية عملية ” عاصفة الحزم ” والتي شارك فيها الكثير من الدول العربية من أجل القضاء على الحوثيين وحماية الدولة اليمنية.

وقام الصحفي حامد عز الدين بتوضيح الأمر في ضرب الحوثيين وأكد أن هذا القرار جاء في الوقت المناسب وقرار صائب جداً وإن كان تاخر بعض الوقت كان سيساعد على نشر الفوضي من جديد في المنطقة العربية.

وتواجد الصحفي حامد عز الدين مع الإعلامي أسامة كامل في برنامج القاهرة 360 على قناة القاهرة والناس، وأشار خلال حديثه إلى إن الحرب التي تشهده اليمن الآن حرباً سياسية وليست طائفية كما يقال في الفترة الأخيرة.

وكشف الصحفي حامد عز الدين عن موقف الرئيس السابق لمصر ” محمد حسني مبارك ” من ضرب العرب لدولة إيران وأكد غن الولايات المتحدة الأمريكة قامت بالعرض على الرئيس مبارك بضرب إيران ولكنه رفض ذلك وبشدة.

وأشارت مصادر مقربة من الرئيس السابق محمد حسني مبارك إنها يتابع ما يحدث الآن في اليمن وعبر عن سعادته بسبب مشاركة مصر في هذه الحرب من أجل القضاء على هذا الإرهاب.

وأكد إن ملف حرب اليمن سيكون الموضوع الأساسي في إجتماع القمة العربية غداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد