تعرف على مقلب هاني رمزي الجديد رمضان 2018 وأماكن تصويره

نجح الفنان والنجم الكوميدي هاني رمزي في تقديم عدد من برامج المقالب التي استطاعت أن تحقق نجاحا باهرا ونسبة مشاهدة عالية في كل موسم رمضاني، واليوم نرصد لكم تفاصيل مقلب هاني رمزي الجديد الذي من المقرر عرضه في رمضان القادمة على القنوات الفضائية، حيث أن دائما ما تحظى برامج المقالب بنسبة مشاهدة عالية ونجاحا جماهيريا كبيرا.

مقلب هاني رمزي الجديد

تفاصيل مقلب هاني رمزي الجديد

وفي حالة من السرية التامة بدأ النجم هاني رمزي في عقد عدد من جلسات العمل مع الشركة المنتجة لبرنامج المقالب الذي سيقوم بتقديمه في رمضان المقبل 2018، والذي من المقرر أن يظهر معه عدد من أبرز نجوم ونجمات مصر كما عودنا من خلال برامجه التي يقدمها كل عام.

هذا وقد علمت أحد الصحف الرسمية بتفاصيل مقلب هاني رمزي في رمضان 2018، حيث يتخلص مقلب هاني رمزي الجديد في أنه يصطحب الضيف في رحلة جوية بالمنطاد، وأثناء تواجد الضيف بالأعلى سيتم يتم احتراق جزء من المنطاد  الأمر الذي سيوهم الضيف أن نهايته قد اقتربت وأنه أصبح في تعداد الأموات، حيث أنه سيسقط من المنطاد ليرتطم بعدها بالأرض ويفارق الحياة.

ومن المتوقع أن يتم تصوير برنامج هاني رمزي الجديد في دبي وأبو ظبي، بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وسيستعين هاني بفريق عمل خبير في مثل هذه الأمور، يذكر أن أخر برنامج مقالب قدمه هاني رمزي كان برنامج “هاني هز الجبل”، وقد استضاف خلاله عدد من النجوم مثل:”دولي شاهين، فريال يوسف، رزان مغربي، عصام كاريكا، هدى،…. “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد