تعرف على ما الذي كتبه الرئيس السيسي على طائرته

قام الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” بالسفر الي الخرطوم عاصمة دولة السودان من أجل المشاركة في المؤتمر الذي سيشارك فيها كل من دولة مصر والسودان وأثيوبيا.

ومن أجل توقيع وثيقة إعلان إتفاق سد النهضة الأثيوبي بين مصر والسودان وأثيوبيا والذي تريد دولة السودان أن تعمله في نهر النيل من أجل توفير المياه وتوليد الكهرباء.

وقام الرئيس بالسفر الي الخرطوم عن طريق الطيارة الخاصة برئاسة الجمهورية وقامت الكاميرات برصد العبارة الشهيرة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ” تحيا مصر ” وهي مكتوبة على الطائرة.

وهذه العبارة التي استخدمه الرئيس السيسي في الحملة الإنتخابية له أثناء الترشح لرئاسة الجمهورية قبل الفوز بها وبعد إن أصبح رئيس الجمهورية قام بعمل صندوق يحمل اسم هذه العباراة ” تحيا مصر “.

وبعد تولي منصب رئيس جمهورية مصر العربية ظل الرئيس عبد الفتاح السيسي في تردد هذه العبارة في معظم الكلمات والمؤتمارات التي يحضرها وينطقه بصدق شديد وبحب شديد للوطن.

ووصل الأمر الي إن يكتب هذه الجملة على الطائرة الخاصة برئاسة الجمهورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. أحمد الرملي يقول

    تحيا ليبيا

  2. عبدو يقول

    عقليه سواق تكتك…….

  3. chafik يقول

    سئل تشرشل مرة عن رأيه بالشعوب فقال:
    إذا مات الأنكليز تموت السياسة وإذا مات الروس يموت السلام وإذا مات الأميركان يموت الغنى وإذا مات الطليان يموت الإيمان وإذا مات الفرنسيين يموت الذوق وإذا مات الألمان تموت القوة وإذا مات العرب تموت… الخيانة!

  4. غلام بن صالح يقول

    على حسب علمي لم يظهر بعد الرئيس الذي يستطيع ان يحكم البلاد وهذا لكثرة الانشقاقات
    فالهم اعن كل حاكم يريد ان يحطم البلاد لاقامة العدل فيها.

  5. ben_s_46 يقول

    مازال تامنو بالغول ربي يهديكم