تعرف على لغز طفل أحمد منصور عمره 4 سنوات حكموا عليه بالسجن المؤبد

خرجت علينا أزمة لا تصدق أزمة لا تحدث كل يوم وهي قيام القضاء المصري بالحكم على طفل يبلغ من العمر 4 سنوات بالسجن بالمؤبد.

الطفل

الطفل

اه قصة حقيقة طفل عمره 4 سنوات حكم عليه بالحبس بالمؤبد في السطور القادمة سنقوم برصد قصة الطفل.

طفل يدعي ” أحمد منصور قرني أحمد على ” يبلغ من العمر 3 سنوات ونصف وقامت محكمة غرب القاهرة العسكرية، بالحكم على الطفل و115 شخص أخر بالمؤبد.

تهمة الطفل الذي كان يبلغ من العمر عندما حدوث الحادثة كان سنة ونصف قام بقتل 4 مواطنين والشروع بقتل 8 أخرين وتخريب ممتلكات عامة أثناء قيامه بالمشاركة في مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية وهو يبلغ من العمر 16 سنة وهو هارب.

تفاصيل من القضية

وتم خروج الحكم للجميع وشهدت ضجة إعلامية شديدة على هذا القرار الغريب جداً الذي يحدث أول مرة ضد طفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

ولكن الواضح من شهادة ميلاد الطفل والإسم إن هناك تشابه بين الإسم ولكن إن الطفل ليس هو حيث الطفل إسمه أحمد منصور قرني أحمد علي، وإسم الشخص المتهم أحمد منصور قرني شرارة.

والواضح إن هناك إلتباس في الإسم ولكن كيف ذهبت قوات الشرطة إلى منزل الطفل من أجل القبض على الطفل وإستمرت لمدة ثلاث سنوات صدمة كبر وفضيحة صعبة جداً من قبل المسئوالين في البلاد.

تحديث ٢٢ فبراير:

أكدت الشرطة على لسان مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام أن اجهزة الشرطة لم تحاول القاء القبض على الطفل أحمد منصور أو حتى البحث عنه، إلا أن محامي الطفل ووالدته اكدا لوسائل الإعلام أن اجهزة الامن قد جاءت بالفعل للقبض على الطفل وقاموا بحبس زوجها ٤ أشهر!


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. هشام يقول

    حسبي الله

  2. غير معروف يقول

    كفايه ظلم بقي كفايه

  3. رفعت يونان يقول

    أتمني وجود جهاز شرطي مستقل ومحايد متخصص يكون تحت أشراف وزير العدل بذاته ويعمل من خلال قانون بما لا يجعله ينحاز أو يسقط في اجحافه أو ميله نحو الخصم أو المتهم وكذلك يكون له طبيعة عمل محميه بما لا تدعه يخضع لأي مؤثر من النيابة أو القضاء سوي في أظهار التحريات الأكيدة حتي ولو كانت تدين أي منصب في أي مؤسسة المهم الشفافية والوضوح والصدق في جمع التحريات عن المتهمين . كما يجب مراقبته بصفه مستمره حتي لا يسقطون في الضعف لأغراءات المال أو منصب أو تخويف جهات عليا ونفوذ لها

  4. محمد جمال يقول

    ده في حد ذاته اكبر دليل علي تلفيق التهم للناس المظلومه وحتي لو طلع تشابه في الاسماء زي ما بيقولو ليه عاوزين ياخدو ابوه يحبسوه 4 شهور علي ذمة القضيه زي ما بيقولو الموضوع مش سهل وكده من حق الشعب يثور ويطالب بحقوق كل اللي اتحكم عليهم حتي لو التهم المنسوبه اليهم صحيحه بس هايبقي عندهم دافع قوي للتشكيك في نزاهة القضاء وساعتها هايبقي من حقهم ربنا يلطف بينا

  5. غير معروف يقول

    قرار نهائى……..
    عدم متابعه اى برامج توك شو بالاعلام المصرى الخاص
    ( دريم سى بى سى النهار القاهره والناس اون تى فى اليوم الحياه )
    مصر فى حالة حرب مع الإرهاب والمفروض أن يكون هناك اعلام حرب يساند الدوله لا إعلام هدم وتحريض ألم يشاهدوا قناة العربيه والحدث ومساندتها للسعوديه
    لقد اصبحت هذه القنوات بوق لقناه الجزيره الى الجحيم إعلام السبوبة فى مزبلة التاريخ لن يتذكركم أحد…
    ‫#‏الاعلام_المصرى_عار_على_مصر‬