تعرف على قصة عروسة الاسكندرية العجوز التي شغلت الرأى العام العربى

ما هى قصة عروسة الاسكندرية العجوز ومن هى سؤال الكثيرين الآن بعد أن اصبحت عروسة الاسكندرية العجوز هى حديث الرأى العام في الاسكندرية ومصر وبل وفي الوطن العربى وتحدثت عنها كل مواقع الأخبار وبرامج التوك شو، عروسة الاسكندرية العجوز كان حلمها أن ترتدى فستان الزفاف الابيض طوال عمرها وبالرغم من انها تعدت الستون من العمر الا انها بالفعل حققت الحلم الذي كان يراودها طوال عمرها ولكن للاسف حققت الحلم دون عريس.

عروسة الاسكندرية العجوز

قصة عروسة الاسكندرية العجوز

هى سيدة مصرية اسمها سعاد تبلغ من العمر 61 عام تسكن بمفردها في شارع اليهود بمنطقة الجمرك بالاسكندرية بعد أن توفي شقيقها منذ شهور قليلة وهى تعانى من اضطرابات نفسية، عروس الاسكندرية العجوز بدأت في خطوات تحقيق حلمها بارتداء فستان الزفاف منذ اسابيع بحجز احدى قاعات الافراح في منطقة وسط البلد بالاسكندرية ودفعت ما يقرب من 2500 جنية لحجز القاعة وكانت يومياً تذهب لقاعة الافراح لتأكيد الحجز.

وفي يوم الفرح المزعوم توجهت عروسة الاسكندرية العجوز إلى احد محلات الكوافير وتزينت وارتدت فستان الزفاف الابيض وتوجهت إلى قاعة الفرح وفي شارع شكور الشهير بالاسكندرية قرب القاعة جذبت عروسة الاسكندرية العجوز الانظار، وقام المتواجدون في الشارع تعاطفاً معها بعمل زفة لها كما تبرع احدهم بعمل دور العروس، قصة عروس الاسكندرية العجوز احزنت الكثيرين من المواطنين بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.