تعرف على حكاية الممثل الذي كسب الشهرة عن طريق (زنزبار)

قبل هذا الإعلان لم يكن أحد يعرف أي شيءعن هذه الشخصية المغمورة، ولكن بعد تقديمه لإعلان نظام حكاية الخاص بشركة إتصالات أصبحت هذه الشخصية من المشهورين، وبدأ يتلقي الكثير من العروض للمشاركة في بعض الأعمال السينمائية، وكل هذه الشهرة نالها بسبب جمله قالها في هذا الإعلان، فهل من الممكن أن ينال شخصا ما الشهرة والنجومية بسبب جملة قصيرة قالها في أحد الإعلانات؟

هذه الشخصية هي الممثل (على عزب) والجملة التي قالها في إعلان نظام (حكاية) والتي أكسب الإعلان شهرة واسعة هى (الواي فاي في زنزبار موجود في كل حتة يا فندم)، والتي قالها في الإعلان وهو يؤدي شخصية موظف خدمة العملاء.

هذا وقد صرح (على عزب) أن هذا الإعلان أكسبه شهرة واسعة لم يتوقعها، وأعلن أنه تم ترشيحه لهذا الإعلان عن طريق صديق له، وأكد انه تم الموافقه عليه بمجرد جلوسه مع مخرج الإعلان (مروان حامد)، كما أكد (عزب) أن سبب ابداعه في هذا الإعلان أن المخرج ترك له مساحة كبيرة في الإعلان لكي يرتجل فيها ويقول ما يشاء.

كما أكد على عزب أنه شارك في خمسة إعلانات سابقة، ولعل أشهرها إعلان (خد فيشار)، ولكن أهمها هو إعلان إتصالات، وقال أيضاً أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح والتعليقات الإيجابيه له على الفيس بسب هذا الإعلان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد