تعرف على تفاصيل وأسرار هذا الحادث “الغيرة العمياء والغضب تقود زوجين لقتل زوجتيهما بدبي”

imageعندما تسيطر الغيرة العمياء والغضب المتولد عنها على الرجال تذهب بهم إلى ما لا يتوقعونه، حيث ظهر ذلك جلياً في جريمتى قتل أقدم عليها زوجان وذهبت ضحيتها زوجتان في ريعان عمرهما، وبحسب تفاصيل القضيتين الجنائيتين التي سبق لمحاكم دبي النظر فيهما وإصدار الحكم، فإن الغضب الذي استولى على زوجين في العقد الثالث من عمرهما وقادهما إلى قتل زوجتيهما قادهما إلى إن يقضيا سنوات طويلة من عمرهما في السجن.
وتظهر تفاصيل القضية الأولى، صادق 11 قاضيا في 3 درجات قضائية متتالية “جنايات، استئناف، تمييز” بامارة دبي على معاقبة أمين مخزن من الجنسية الهندية في العقد الثالث من عمره بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه ألفي درهم لإدانته بقتل زوجته واحتسائه المشروبات الكحولية.
وبحسب بيانات القضية، فإن المدان أقدم على قتل زوجته بسبب شكوك لديه عن ارتباطها بعلاقة غرامية مع احد الاشخاص، فيما سارع بعد الانتهاء من ارتكاب جريمته إلى تسليم نفسه للسلطات الامنية وابلغها بأنه قتل زوجته وهو مخمور. وتظهر تفاصيل القضية أن النقاش احتدم بين الزوجين على خلفية اتهامه لها باقامة علاقة غرامية مع احد الاشخاص واستفزته طريقتها بالحديث معه فأمسك بها والقاها على السرير وجثم عليها وخنقها بيديه كلتيهما، ومن ثم ضغط على رقبتها بإحدى يديه وكتم أنفاسها بيده الأخرى قاصدا إزهاق روحها حتى فارقت الحياة، وفقا لما ورد بتقرير الطب الشرعي.
وقالت النيابة إن الآسيوي الذي يعمل كأمين مستودع وهو في العقد الثالث من عمره اقترف جريمته وهو متعاط للمشروبات الكحولية، فيما قال عريف بشرطة دبي إن المتهم حضر فجراً إلى مركز شرطة بر دبي وهو في حالة غير طبيعية وتنبعث منه رائحة الخمر، وأبلغ المحققين أنه خنق زوجته حتى فارقت الحياة بعد مشادة كلامية بينهما تلفظت خلالها بألفاظ نابية تجاهه عقب إفصاحه لها عن شكوك تساوره بارتباطها بعلاقة غرامية مع أحد الأشخاص.
وفي القضية الثانية تظهر ملفات القضاء بدبي أن آسيوياً أقدم على قتل زوجته لأنها لم ترد على مكالماته الهاتفية الأمر الذي أدخل إلى نفسه المريضة أن زوجته تخونه مع شخص آخر فاقدم على قتلها. وبحسب التفاصيل التي أوردتها النيابة العامة فإن الزوج اتصل يوم الواقعة بزوجته مرات عدة، إلا أنها لم تكن تجيب، ما أثار استياءه وشكوكه بوجودها مع رجل آخر، فتوجه إلى الفيلا التي تعمل فيها خادمة، وعثر عليها في الملحق الخاص بالخادمات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.