تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عمر الشريف

تلقي الشعب المصري صباح اليوم ” الجمعة ” الموافقة 10 _ 7 _ 2015 خبر وقع عليهم كالصاعقة حيث تم الإعلان  عن وفاة الفنان المصري الكبير ” عمر الشريف “.

وفي بداية الأمر كذب البعض الخبر بالرغم من نشره على الحساب الرسمي لآبنه ” طارق عمر الشريف ” ولكن أكد البعض إن حساب ابنه تعرض لآختراق.

ولكنه بعد ساعات قليلة جداً خرج علينا وكيل أعماله ” ستيف كينيس ” من لندن ليؤكد خبر وفاة الفنان المصري عمر الشريف واسمه الحقيقي ” ميشال شلهوب ” عن عمر يناهز 83 عاماً.

وقام الفنان عمر الشريف بالإبتعاد عن الشاشات منذ عام 2012 بسبب المرض الذي سيطر عليه بشكل كبير بعد أداءه الكثير من الأفلام العالمية والعربية والمصرية.

وخرج منذ فترة ابنه طارق عمر الشريف وأكد إن والداه أصيب بمرض الزهايمر وإنها لا يتذكر إنها ممثل وعند مشاهدة إي فيلم له لا يتذكر إي شيء بسبب سيطرة المرض عليه.

وخرج الدكتور زاهر حواس وزير السياحة الأسبق وهو يعتبر الصديق المقرب من الفنان عمر الشريف وكشف عن تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياة الفنان عمر الشريف.

وأكد إن الفنان عمر الشريف دخل في حالة صحية بالغة السوء منذ أكثر من 10 أيام وذلك في مستشفى خاصة لرعاية الأشخاص الكبار في السن.

وأكد إن الفنان عمر الشريف مر بمرحلة زهد في الفترة الأخيرة وبالأخصة بعد وفاة الفنانة فاتن حمامة وأكد إنها ازداد في مرحلة الزهد في أخر شهر رمضان حتى أثرت على صحته وقام الأطباء بتعويضه عن طريقة المحاليل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد