تعرف على الفنانة الشهيرة التي تزوجت 10 مرات وتمت خطبتها ألي يوسف شعبان

فنانة مصرية مشهورة تزوجت خلال حياتها 9 مرات، وكان أول أزواجها أبراهيم خان الذي تزوجها لمدة عام واحد، وهذه الفنانة هي بنت الفنانة درية أحمد، من مواليد 3 مارس 1950، تزوجت في حياتها 9 مرات وتمت خطبتها مرتين فقط. فهيا نتعرف سوياً على من تكون تلك الفنانة؟

قامت بالتمثيل وهي في سن السادسة بمشاركتها فيلم صحيفة سوابق، ولكنها رفضت التمثيل بعد هذا الفيلم ألي أن تمت العشرة سنوات وقامت بمشاركة فيلم البنات والصيف.

بعد ذلك أشتغلت عارضة أزياء ومضيفة طيران، ألي أنه في سن 19 ذهبت مرة أخرى للتمثيل بمشاركتها فيلم الناس اللي جوه، ويليه فيلم ميرامار، وتوالت أفلامها الجريئة وأصبحت فنانة مشهورة في تلك اللحظة، ولكنها أقمت على أرتداء الحجاب وأعتزال التمثيل 1993، ولكنها رجعت ألي التمثيل مرة أخرى في عام 2006 ولكن بالحجاب في مسلسلها حبيب الروح.

أزواج الفنانة المشهورة

تزوجت من زوجها الثاني الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز أّل سعود لمدة عام فقط، وتزوجت من زوجها الثالث الحج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، وبعده تزوجت من زوجها الرابع رجل الأعمال الخليجي محمد الملا لمدة 5 شهور فقط.

تزوجت لمدة 4 سنوات من زوجها الخامس الملحن حلمي بكر ولكنه تم الآنفصال بينهما لتمسكها بالتمثيل، وتزوجت من زوجها السادس الفنان محمود قابيل، وبعد أنفصالها عنه تزوجت من زوجها السابع رجل الأعمال السوري زكريا بكار

وبعد أنفصالها عنه عادت للزواج مرة أخرى برئيس نادي المصري البورسعيدي سيد متولي، ولكنها لم تستمر معه طويلاً.

والزوج التاسع هو الفنان فاروق الفيشاوي ولكنه لم تستمر معه أيضاً فترة طويلة، وأخر أزواجها هو علاء الشربيني.

تمت خطوبتها مرتين في حياتها مره ألي الفنان عمر الشريف ومره أخرى للفنان يوسف شعبان.

عمر الشريف 2 يوسف شعبان

هذه الفنانة هي الفنانة القديرة التي أمتعتنا بالكثير من أعمالها الفنية الجميلة والممتعة هي الفنانة سهير رمزي التي شاركت بالعديد والعديد من الأفلام السينمائية الرائعة والشيقة بمختلف أدوارها في السينما المصرية.

سهير رمزي

تظهر في هذه الصورة الفنانة سهير رمزي برفقة  زوجها علاء الشربيني.

سهير رمزي مع زوجها علاء الشربينى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. بلبله يقول

    الله يديها الصحه انا مواليد 66 وأبان اد امها حسه اننا مدفونه

    1. محمد سعيد يقول

      لا بس هي اقدار مكتوب لنا