تعرف على السبب.. خروج فيلم “على الزيرو” للفنان محمد رمضان من سباق عيد الأضحى

توقف قطار الفنان “محمد رمضان” بشكل مؤقت، وجاء ذلك بعد قرار الشركة المنتجة للفيلم بخروجه من سباق عيد الأضحى، والذي سيبدأ بعد أسبوعين من الآن.

وقد حقق محمد رمضان عدة نجاحات في الفترة الأخيرة، وذلك في مسلسل “جعفر العمدة” والذي حقق نجاحاً كبيراً في الماراثون الرمضاني، وحقق نجاح كبير وتصدر شباك التذاكر في موسم عيد الفطر من خلال فيلم “هارلي”.

تأجيل الفيلم

وكان من المنتظر عرض فيلم “على الزيرو” للفنان محمد رمضان ونيللي كريم في ماراثون عيد الأضحى المبارك، ولكن قد أعلنت الشركة المنتجة للفيلم تأجيل عرض الفيلم، وبالتالي خروج الفيلم من موسم عيد الأضحى.

والسبب يرجع أن الشركة المنتجة للفيلم أعلنت من قبل أنه لم يتم الانتهاء حتى الآن من تصوير الفيلم، ويوجد العديد من الأعمال الموسيقية والمكساج.

وقد طرحت الشركة بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بتأجيل عرض الفيلم، وقد تفاعل محمد رمضان مع المنشور وعلق قائلاً: “ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العظيم”.

قصة الفيلم وموعد العرض

تدور أحداث الفيلم  في إطار من الأكشن مع بعض الرومانسية، ويمثل محمد رمضان شخصية “دراجون” الذي يعمل في الدجي، ويعاني بسبب مرض ابنه ويجد نفسه متورطاً في مواقف تقلب حياته وتسبب له المتاعب، ويناقش الفيلم قضية تجارة الأعضاء البشرية.

وقد قررت الشركة عرض الفيلم في وقت لاحق لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد