تعرف على أسعار تذاكر مترو الآنفاق الجديدة

حدثت ضجة في الآونة الأخيرة وراء  زيادة أسعار تذاكر مترو الآنفاق، وهذا ما اثار غضب الشعب المصري، نظراً لأن مترو الآنفاق هو من اهم وسائل المواصلات التي يستخدمها الشعب المصري في حباتهم اليومية، حيث يستخدم مترو الآنفاق يومياً ما يقرب من مليوني شخص.

مترو الآنفاق

مترو الآنفاق
مترو الآنفاق

 

ووردت أنباء عن نية الهيئة العامه لمترو الآنفاق على زيادة أسعار التذاكر على أن تكون 3 جنيهات للمترو العادي و5 جنيهات للمترو المكيف، وانتهت الهيئة العامه لمترو الآنفاق تقريباً من كافة الاستعدادات الخاصة بزيادة أسعار تذكرة المترو، وقامت بتطوير البوابات التي ستسمح بمرور المواطنين للدخول إلى مترو الآنفاق وقامت أيضاً بتجهيز الكوادر الفنية والإدارية.

وجاءت مصادر أيضأ تؤكد على انه تم تدريب مجموعة من الفتيان والفتيات للتواجد داخل عربات المترو والكشف للأشراف على تنفيذ المنظومة الجديدة لمترو الآنفاق.

وكان الدكتور جلال سعيد وزير النقل قد صرح بأخبار عن زيادة أسعار تذكرة المترو، وان الزيادة مطروحة وموضوعة تحت النقاش لضمان استمرار تقديم الخدمات بشكل سليم، وأضاف أيضاً وزير النقل دكتور سعيد جلال في حوار مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسؤليتى ” على إن قيمة تذكرة المترو الحالية لا تمثل أكثر من 9% من تكلفة قيمتها الحقيقية، ونفي أيضأ دكتور ” سعيد ” على ما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي بزيادة سعر تذكرة المترو إلى 8 و9 جنيهات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد