تصريحات مُثيرة من نيرمين الفقي عن الزواج .. ومواصفات فتى الأحلام

خرجت الفنانة نيرمين الفقي عن صمتها من خلال تصريحات إعلامية غير معتادة عن الفنانة التي نادرا ما تخرج في تصريح إعلامي عبر مختلف وسائل الإعلام.

نيرمين الفقى حرصت على الحديث عن شائعات زواجها التي تخرج باستمرار عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

حيث أشارت إلى أنها تعرضت أكثر من مرة شائعات الزواج من أخرين، وكانت أبرز شائعة كانت الزواج من رجل على غير دينها، وأن تلك الشائعة كانت تريند وقتها.

شائعة الزواج من رجل على غير دينها 

تصريحات مُثيرة من نيرمين الفقي عن الزواج .. ومواصفات فتى الأحلام

كانت شائعة الزواج من رجل على غير دينها أبرز شائعات الزواج التي خرجت بشأن الفنانة نيرمين الفقي.

حيث علقت على ذلك قائلة، إنها ترفض مثل تلك الشائعات، وأنها ليست ضد الأديان، ولا تتحدث نهائيا عن الأديان، ولكنها تتحدث عن كثرة الشائعات حول حياتها.

وأكدت أنها ترفض الرد وتترك كل ما “يُقال يُقال”، ولكن عندما تزيد الأمور عن الحد، من المهم الخروج للرد السريع وتوضيح الحقيقة ولو حتى من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

وأكدت نيرمين الفقي أن فكرة الزواج أمر شخصي يخص الشخص فقط، وتتمنى أن لا يتدخل أحد في تلك الأمور ويطلق شاعات مجددا حول زواجها من عدمه، وفي حدوث أى أمور، سوف تُخرج هي وتُعلن، فهو ليس شئ مُخجل حتى تقوم بإخفائه.

مواصفات فتى أحلام نيرمين الفقي

تصريحات مُثيرة من نيرمين الفقي عن الزواج .. ومواصفات فتى الأحلام

وعن مواصفات فتى أحلام نيرمين الفقي أكدت أنها تتمنى شخص طيب هادئ الطباع، ويكون محترم قادر على احتوائها بقوة ويكون راجل يكون سند وداعم لها في حياتها.

وأضافت أنها تتمنى رجل يحميها ويقويها ويعتني بها ويتقي الله تعالى فيها، وهو ما تأمل في العثور عليه خلال الفترات القادمة.

أخر أعمال نيرمين الفقى

تصريحات مُثيرة من نيرمين الفقي عن الزواج .. ومواصفات فتى الأحلام

كانت أخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي هي مشاركتها في أحداث الجزء الثالث من المسلسل الاجتماعي الشهير “أبو العروسة” والتى كانت هي من الأساس بطلة من بطلات الأجزاء الأخرى للعمل.

كما شاركت نيرمين الفقي عبر دور “ضيفة شرف” في أحد حلقات مسلسل الكبير أوى الجزء السادس الذى تم عرضه خلال دراما شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبير، خاصة الحلقة التي تواجدت فيها نيرمين الفقى حققت نجاح كبير جداً في حد ذاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد