تسريبات إمتحانات الثانوية العامه للغة العربية والدين

بالأمس بدأت إمتحانات الثانوية العامة بالنظام الحديث ولأول مرة يتم تنفيذه وجائت أول ماده في الإمتحان هي اللغة العربية، وهناك بعض من الطلاب يؤكدون بأن الإمتحان سهل جداً وهو في متناول الطالب الطبيعي.

ولكن حدثت هنا مشكله كبيره جداً هزت مدرية التربية والتعليم بالكامل، فبعد توزيع ورق الإمتحان ب 20 دقيقة تفاحئ الجميع بوجود تسريبات للإمتحان على موقع التواصل الإجتماعي بالكامل، على صفحة تدعي ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة ”، وهي من ضمن الصفحات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي ووظيفتها الأولي والأخيرة أن تسرب إمتحانات الثانوية.

ولم يكتفي هؤلاء من تسريب اللغه العربية ولكنهم سربوا إمتحان التربية الدينية قبل بدئ الإمتحان، مما استدعى على الفور صدور قرار عاجل وحازم من وزير التربية والتعليم بإلغاء امتحان التربية الدينية اليوم بعدما تأكدوا من صحة التسريبات.

ومازال البحث جاري عن المتسبب في هذه التسريبات والتي تتوعد له الحكومة المصرية وتم التعاوزن مع أجهزه مختلفه للحصول على عناوين منشئ هذه الصفحات التي انتشرت بصورة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.