تزوج من ابنة فنانة شهيرة.. محطات فارقة في حياة نجم الزمالك سيف عابد

أثار لاعب الزمالك للكرة الطائرة سيف عابد، أحد أبطال الثنائية التاريخية جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد تصدره محرك البحث وانتشار صور لخطوبته على ابنة فنانة شهيرة، وكذلك تحدثه عن فريق القلعة البيضاء في الموسم الماضي وعلاقته بالأباتشي رضا هيكل، وطموحاته في الموسم المقبل.

1 – دور الأب في حياة سيف عابد

وكان قد تحدث نجم الزمالك للكرة الطائرة “سيف عابد”، في تصريحات سابقة لبرنامج نهارك أبيض عن والده، قائلاً: والدي كان لاعب في نادي الزمالك وأصبح بعدها مدرب ثم مدير لاعبي الكرة الطائرة، هو الي ليه الفضل أن أحب اللعبة فينا، كنت بروح أنا وأختي معاه النادي واحنا صغيرين في الأول كنت بلعب سباحه وباسكت ولما ابتديت أروح مع والدي المتشات حبيت الموضوع وقررت أكمل فيه.

2- بداية نجم الزمالك للكرة الطائرة

بدءت رحلة اللاعب سيف عابد في الانضمام للمنتخبات الوطنية عندما كان السابعة عشرة عاماً، حينها كان منضم لنادي الزمالك وبعد ذلك انضم إلى عدة فرق وهو في التاسعه عشرة عاماً، وأخذ عدة بطولات، وبعد ذلك أنضم إلى فريق ” First Team”، بحسب ما قاله اللاعب في حوار سابق مع الاعلامي “محمد غانم “.

3 – بطولة أفريقيا “نيجيريا” 2017

مثل اللاعب سيف عابد مصر لأول مرة في بطولة أفريقيا “نيجيريا” عام 2017، وأصبح لاعب دولي من وقتها، وذكر شعوره وقتها في تصريحات سابقة، قائلا: “كانت هذة اللحظات فارقة في حياتي كلاعب كرة طارئة، أحساس حلو ومسؤولية في نفس الوقت علشان أنت بتمثل بلدك”.

4- خطوبة سيف عابد على ابنه الفنانه إيمان أيوب

وكانت قد أعلنت الفنانة إيمان أيوب، خلال الأيام القليلة الماضية، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خطوبة ابنتها “عائشة” من لاعب الزمالك للكرة الطائرة “سيف عابد”، قائلة: “اللهم بارك للعروسين حبايبي اللهم بارك عليهم واجمعهم في خيرك”، حيث نشرت مجموعة من الصور العائلية لها مع العروسين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد