تحديد موعد ومكان حفل زفاف ايمي وحسن الرداد في سرية تامة.. والسبب وراء تأجيل ارتباطهما طوال تلك المدة

منذ أيام قليلة تم الإعلان وبشكل مفاجئ عن ارتباط حسن الرداد وايمي سمير غانم، ورغم الإشعاعات الكثيرة في الفترات الماضية، والتي كانت تقابل بالنفي، تم التأكيد على هذا الارتباط وظهرت الآن ملامحة وتفاصيله كلها.

ميعاد ومكان حفل زفاف ايمي وحسن الرداد

تم تحديد موعد ومكان الحفل في سرية تامة من الطرفين، وذلك لمنع وجود الصحفيين في مكان الحفل لتغطيته، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 4 نوفمبر من الشهر المقبل، وسوف يكون في احد الفنادق الشهيرة بمنطقة الجونة، ولكن سمير غانم رفض الإفصاح عن اسم الفندق.

تفاصيل حفل زفاف ايمي وحسن

وسوف يقتصر حفل الزفاف على أقارب العروسين فقط، وعدد قليل من الأصدقاء المقربين إليهم، وقد صرحا بأن الحفل سيكون عائلي بالدرجة الأولي.

عقد قران حسن الرداد وايمي

وقد كشف المصادر، انه بالفعل تم عقد القران لأيمي وحسن الراد وذلك يوم الخميس الماضي، وانهما في تلك الفترة يعدان لوضع التفاصيل الأخيرة للحفل ويضعان اللمسات الأخيرة لحفل زفافهما.

السبب وراء تأجيل ارتباط ايمي وحسن طوال تلك الفترة

وقد كشفت بعد المصادر عن أن سبب ارتباطيهما طوال تلك الفترة، هو رفض والدة حسن بأن يتزوج من داخل الوسط الفني، ولكن بعد موافقتها، بدأ العروسين فورا في ترتيب مراسم حفل زفافهما.

سبب اختيار ايمي لمكان حفل الزفاف في الجونة

ونجد أن ايمي هي صاحبة اختيار مكان الزفاف في الجونة وذلك لكي تضمن أكبر قدر من السرية، خاصة بعد الفوضى التي شهدها حفل زفاف دنيا سمير غانم من حالة الفوضى بسبب الصحفيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد