تأجيل محاكمة 589 متهماً من جماعة الاخوان أمام المحكمة العسكرية بأسيوط

قررت المحكمة العسكرية الكائنة بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء 15 يونيو والتي تنظر القضايا التي ارتكبها عناصر جماعة الاخوان المسلمين عقب فض اعتصام رابعة فنظرت القضية الأولي وهى اقتحام مبنى النيابة العامة بمركز ديرمواس محافظة المنيا وحرقه واتلافه بما يحتويه من قضايا ومستندات واتلاف مرفق عام والمتهم فيها 85 متهماً من عناصر جماعة الاخوان المسلمين.

وتنظر القضية الثانية وهى أقتحام مبنى مركز شرطة ديرمواس وتخريبه وإحراقه والإستيلاء على ما به من أسلحة وتهريب المحبوسين والمتهم فيها 299 متهماً من عناصر جماعة الاخوان المسلمين.

 كما نظرت القضية الثالثة والخاصة باقتحام مبنى سنترال ديرمواس العمومي ومحاولة تخريبه وأحراقه وتلاف مرفق عام والمتهم فيها 119 متهماً من عناصر جماعة الاخوان المسلمين.

 فاستمعت المحكمة لبعض من شهود الإثبات على مدار اليوم وتبقى الباقي فقررت المحكمة تأجيل نظر القضايا الثلاثة إلى جلسة 22 يونيو الشهر الجاري

 كما نظرت القضية الرابعة الخاصة باقتحام واحراق السجل المدني بديرمواس واتلاف مرفق عام والمتهم فيها 86 متهما فصيل الاخوان المسلمين والمحبوس على ذمتها 12 متهما واستمع ايضاً لشهود الاثبات وقررت تأجيل نظر القضية إلى جلسة 25 يونيو الجاري لسماع باقي شهود الاثبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد