بلاغ للمدعي العام العسكري ضد مرتضى منصور

أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أنه سيتقدم ببلاغ غدا الثلاثاء، إلى المدعي العام العسكري ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

وأوضح مرتجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن سبب التقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور، يعود إلى تطاول وإساءة رئيس نادي الزمالك إلى والده الراحل الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجي، الذي يعد من قيادات القوات المسلحة المصرية.

وقال مرتجي “أتقدم غدا ببلاغ للمدعي العام العسكري ضد المدعو مرتضى منصور المحامي لتطاوله وإساءاته لوالدي المرحوم الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجي أحد قيادات القوات المسلحة المصرية”.

وأضاف مرتجي في تغريدة سابقة “نداء إلى المؤسسة العسكرية المحترمة.. أتمنى وقفة سريعة كعهدنا بكم ضد الشخصية الغير مسئولة التي أهانت أحد أبنائها الشرفاء من رموز الجيش الوطنيين، الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجي رحمه الله”.

وتابع في تغريدة أخرى “قال النبي صلى الله عليه وسلم: ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء.. وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما من شيء في الميزان أثقل من حسن الخلق وإن الله يبغض الفاحش البذيء”.

ويعيش الزمالك وضعية صعبة للغاية، بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري المصري الممتاز.

ولم يحقق الزمالك أي فوز خلال العام الحالي 2023، سوى فوز وحيد جاء على حساب فيوتشر بنتيجة 2-1، لكنه مقابل ذلك خسر أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022، وخسر أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة وفاركو، وتعادل أمام الاتحاد السكندري.

وبات نادي الزمالك بعد الخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الأهلي متصدر الترتيب.

يذكر أن الزمالك حصد لقب الدوري المصري الممتاز في آخر موسمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد