“بقالي التموين” تؤكد حصول المواطن على زيت بالسولار.. والوزير يرد

التموين بالنسبه للمواطن المصري هو شيءاساسي لا غني عنه حيث انه يوفر للمواطن المصري السلع الاساسية التي لا غني عنها ومن ناحية أخرى فهو يساعده علي التكاليف المعيشية الباهظة.

ولكن صرح اليوم ماجد نادي المتحدث الرسمي باسم نقابة بقالي التموين انه قد تم رصد كميات من الزيت التمويني المخلوط بالسولار في عدد من محافظات الجمهورية وهي “الشرقية والدقهلية واجزاء من القاهرة”.

وأضاف ماجد نادي خلال تصريحاته اليوم أن الزيت الزيت التمويني الذي تم خلطه بالسولار كمان تبين انه تم طرحه ضمن المقررات التي من المنتظر صرفها خلال شهر يونيو الحالي وقد اشار نادي عدم فساد كمية الزيت كامله وانما بعض منها كما تم ذكره من قبل.

وترجع بداية هذه المشكله عندما تلقي نادي شكاوى من المواطنين عن عدم صلاحية الزيت التمويني لهذا الشهر، فقد تم استرجاع الزيت المصروف وقد تم ابلاغ وزاره التموين، وقد اصدرت وزاره التموين تعليمات بإعادة الكميات المخلوطه بالسولار إلى مخازن وزارة التموين مرة أخرى.

وقد نفي الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجاره الخارجيه في تصريحات له اليوم ماترددحول خلط الزيت التمويني بالسولار وشدد أن هذا الكلام ليس له اساس من الصحة، ورفض حتى التعقيب على هذه الواقعة.

ومن الجدير بالذكر انه قد تدأول عددمن صفحات الفيس بوك انباء عن حصول المواطنين على الزيت المدعم من التموين مهلوط بالسولار عن شهر يونيو الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد