بـ10 جنيه فقط شاهد مباريات كأس العالم من منزلك

تعرض قنوات شاشة التليفزيون المصري الأرضية 22 مباراة من بطولة المونديال «كأس العالم 2018» المقامة بروسيا، على نايل سبورت.

محول الدش إلى إريال أرضي

موعد مباريات يومي الخميس والجمعة

وتقام اليوم الخميس الموافق 14 من يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء مباراة الافتتاح ببطولة كأس العالم بين منتخب روسيا والمنتخب السعودي، وفي الثانية ظهر غد الجمعة مباراة مصر وأروجواي، وفي الثامنة مساء غد الجمعة مباراة البرتغال وإسبانيا.
وبعد حصول رسمياً التليفزيون المصري على حق بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم، أصبح للكثير من المواطنين متنفس بسيط، فبتكلفة بسيطة وقليلة يستطيع المواطن الآن مشاهدة مباريات كأس العالم ومنها مباراة افتتاح كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، والتي من المقرر أن تبدأ في الخامسة من عصر اليوم.

بـ10 جنيه حوّل طبق الدش لإريال أرضي

وبالرغم من عرض المباريات على التليفزيون المصري، فإن أغلب الشعب المصري تخلى عن «الأرضي» مقابل القمر الصناعي المصري نايل سات، فكيف وبأقل التكاليف نستطيع الوصول إلى القنوات الأرضية بسهولة؟!

نقدم أبسط الطرق وأيسرها وهي من خطوة واحدة لتحويل طبق الدش الخاص بالقمر الصناعي إلى إريال أرضي عادي، وذلك من خلال محول «كونفيرتر» ويباع بسعر زهيد ورخيص في محال الدش وثمنه 10 جنيهات تقريبًا.

ويتم تشغيل المحول من خلال فصل السلك الخاص بالرسيفر وتركيبه في إحدى الجهات الموجودة في المحول والشبيهة بالمدخل في «الريسيفر»، ثم تركيب الجهة الثانية من المحول في التليفزيون في مدخل الإريـال الأرضي العادي، وبذلك يتم تحويل الطبق إلى إريـال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتا.

البحث عن القنوات الأرضي بعد توصيل المحول

وبعد توصيل المحول بالتليفزيون، ولا بد من البحث عن القنوات الأرضية على قنوات التليفزيون، وذلك من خلال الريموت كونترول الخاص بالتليفزيون لتظهر القنوات الأرضية وبوضوح تام.

ويراعى ملاحظة البحث عن القنوات الأولى والثانية ونايل سبورت الأرضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. علي دفع الله يقول

    اكتب تعليقك هنا…اشتريتها من اين افيدونا انا من السودان

  2. محمد يقول

    القنوات الأرضيه لا تنقل المباريات ولكن تحتاج لرسيفر أتش دى لتشغيل قناة بن سبورت المفتوحه ومعظمنا لا يمتلك هذا الرسيفر

  3. البحر يقول

    اكتب تعليقك هنا…انا عيزا اشترى

  4. mando يقول

    اشتريها من وين دب

  5. غير معروف يقول

    والله شي جميل بارك الله فيكم كنا حاءرين وين نتفرج المبريات

    1. أشرف موسى يقول

      وبارك في حضرتك