بعد نجاحها في مسلسل الأصلي “رانيا السيد” توجه رسالة لريهام عبد الغفور

صرحت الممثلة والمذيعة بالتلفزيون المصري رانيا السيد أنها في غاية السعادة وذلك لإشتراكها في مسلسل “الأصلى”، والذي لاقى نجاح جماهيري كبيرة في تلك الأيام والذى يذاع على فضائية DMC.

وقد أشارت الفنانة رانيا في بيان صحفي لها، أنها تتمتع بشخصية مختلفة ومليئة بالانفعالات والعاطفة، وذلك لأنها فتاة تسعى دوما لفعل الخير كما تعمل على الإهتمام بكل من يحيط بها وذلك بدون أي مقابل، كما أكدت إلى أن شخصيتها مليئة بالتفاصيل العاطفية على حد قولها.

وقد قالت رانيا، إنها قد وافقت بالدور من حيث السيناريو الجيد والذي قام بكتابته المؤلف أمين جمال، وإن تفاصيل الشخصية نفسها حازت على إعجابها وقد تحدثت فيه مع المخرج أحمد حسن وذلك لتصل للشكل النهائي الذي ستظهر به في جميع الحلقات.

وقد أكدت الفنانة رانيا السيد، إلى أن هذا الدور يعتبر بالنسبة لها طفرة ونقلة كبيرة جداً في  حياتها الفنية، فأكدت أن العمل لمدة ثلاثون حلقة، وهذا يعتبر كم كبير لتستطيع إظهار مدى موهبتها من عدمه، وأكدت أن الجمهور هو من يقيم  ذلك في النهاية، على حد وصفها، مؤكدة إلى أن العمل مع فنانة ونجمة كبيرة بحجم “ريهام عبد الغفور” حدث كبير وشرف لأي فنان.

وأنهت الفنانة رانيا السيد كلامها قائلة: أنا سعيدة برد فعل الجماهير التي جاءت على دوري فى  المسلسل، فالمسلسل أصبح تريند على السوشيال ميديا لمدة طويلة، وكل الجمهور في الشارع يتكلم مع العاملين فيه بشكل جيد يبين مدى نجاح العمل.

وتعتبر الفنانة رانيا السيد من المذيعات التى إتجهن للتمثيل حيث إنها في الأصل تعمل كمذيعة في برنامج “يحكى أن” الذى يذاع على القناة الأولى، وقد خاضت تجربة التمثيل من قبل في مسلسل “أهو ده اللي صار” مع الفنانة روبي والآن في دور جديد في مسلسل “الأصلي”

مسلسل الأصلى يتكون من ثلاثون حلقة، ويناقش مجموعة من القضايا الإجتماعية التى تعرض النزاع على الميراث وصراع الإخوة،  كما يناقش المسلسل المنافسة بين التجار في قطع غيار السيارات، ويشترك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، منهم: منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، والمسلسل فكرة الكاتب “يسرى الفخراني”، وهو المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، وقام بالتأليف “أمين جمال”، والمسلسل من إخراج “أحمد حسن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد