“بعد مُطالبتها بالإفراج عن عادل إمام”.. عفاف مصطفى ترد على منتقدي مادلين طبر: «عندها حق في كلامها ومن حقنا نشوف الأب الروحي لـ جيلنا»

أكدت الفنانة عفاف مصطفى، بأن تصريحات الفنانة الجميلة مادلين طبر بخصوص الزعيم عادل إمام شجعتها على كتابة هذا المنشور، مشيرة بأن مادلين تقول الحقيقة وكلامها مظبوط.

عفاف مصطفى تدافع عن مادلين طبر بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزعيم عادل إمام

وأوضحت الفنانة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، والتي تقوم بتقديم برنامج “تفاصيل”، والمُذاع عبر فضائية “صدى البلد 2″، معلقة: “لما لقيت الفنانة مادلين طبر فتحت الموضوع إتجرأت وكتبت المنشور ده، وبجد هى عندها حق في الخطوة دي، ومن حقنا إننا نطمن على الزعيم ونشوفه، وأنا مش بقحم نفسي عليه”.

وواصلت عفاف:ـ “في ناس كتير بتشوفه وبتقعد معاه، والمعلومات اللي عندي بتوصلني لحد البيت، وأنا متأكده من المعلومات دي مليون المية، وحقيقي إشمعنا أنا وكل اللي من جيلي مش بنشوفه، والجيل القديم كله هو اللي بيشوفه”.

وحينما سؤلت الفنانة عفاف، بأنها قالت هذا الكلام بهدف التريند، ردت: “أنا لو حابه أطلع تريند كنت ظهرت في البرامج، ولكني عملت كده علشان أنكش رامي إمام، ومكنتش متوقعة إن البوست يوصل للمرحلة دي، وفي ناس كتير إتهمتني إني بثير الجدل، ومن ساعتها رفضت إني أظهر في برامج كتيرة”.

وأنهت الفنانة حديثها: “أنا حابه أوجه رسالة لـ رامي إمام، وبقوله عاوزه أشوف الفنان عادل إمام وأطمن عليه، وده علشان هو بمثابة الأب الروحي ليا وللوسط الفني، وضروري جداً إني أشوفه وأسلم عليه”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة مادلين طبر أثارت الكثير من الجدل، أثناء حضورها المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16، بعد أن طلبت من أسرة الزعيم عادل إمام بالإفراج عنه، وأعربت عن رغبتها الشديدة في حضوره الحفل، وأشارت بأنها حاولت كثيراً الإتصال به وبأفراد أسرته، ولكنهم لم يردوا عليها، وعلقت قائلة: “ياريت أسرة الزعيم تفرج عنه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد