بعد عودة برنامج “ياسمين عز” سيدة تهاجم ياسمين في أول حلقات برنامجها

قامت الإعلامية ياسمين عز بإستقبال، عدد من رسائل المشاهدين وقامت بقراءتها على الهواء، بعد عودة برنامجها إلى الشاشة، وقامت بقراءة الرسائل المكتوبة والرد عليها بأسلوب ساخر.

وقرأت “ياسمين عز” عبر البرنامج الشهير الذي تقدمه “كلام الناس”، والذي يذاع من خلال قناة “إم بي سي مصر”، مجموعة من رسائل السيدات، مبينة أنها تتمتع الآن بالسلام النفسي والهدوء كما أضافت ياسمين قائلة إنني دائمًا أحب الكلام مع المشاهدين، وذلك على حد تعبيرها.

كما أضافت الإعلامية ياسمين عز أنها تلقت عدد كبير من التعليقات والرسائل وذلك بعد عودتها من الإجازة، وتوقف برنامجها أسبوع كامل معلقة على ذلك قائلة: “رسالة من آسيل بتقولي كويس أهو نرتاح منك أنتي وعيون محمد وصوابع محمود، وكان رد “ياسمين عز”قائلة: طب وحواجب مصطفى نسيتيها ولا إيه، راجعي الحلقات”.

ثم تابعت ياسمين: “لوما” كتبتلي تعليق بتقولي، روحي ربنا يرزقك بفرعون يشبه إبنك إسلام”، وكان رد ياسمين عز عليها قائلة: “راجعي الحلقات بدل ما أنتي كدا فاضية وتقعدي تعلقيلي”.

كما أشارت الإعلامية “ياسمين عز” إلى أنه جائها رسالة من “سلوى” قائلة: “حلوة فعلا الإجازة دي علشان ترتاحي وتريحي الناس منك”، وكان رد ياسمين عليها: “أهم حاجة عندي هي راحة الفرعون “هو كل الناس وهو كل الإحساس”.

وإستفاضت الإعلامية ياسمين عز في كلامها قائلة لمشاهديها: “ربنا ميحرمكوش مني يارب أبدا، منوهة إلى أنه بمجرد إنقطاع برنامجها أسبوع واحد فقط وغياب ظهورها على الشاشة جعل  متابيعي برنامجها يقومون بإرسال الرسائل حتى يطمئنوا عليها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد