بعد عرضه للمرة الأولى… فيلم أبو صدام يستحوذ على إعجاب المشاهدين (فيديو)

أثار الفيلم العربي “أبو صدام” حالة من الضجة على محركات البحث جوجل اليوم، بعد الإعلان عن عرضه أول مرة على منصة شاهد.

 

موعد الإعلان عن فيلم أبو صدام 

حيث أعلن بطل الفيلم محمد ممدوح عن عرض الفيلم ليلة أمسِ، عبر احدي المنصات الرقمية شاهد، يشاركه في هذا العمل أحمد دشا، وضيوف الشرف على الطيب وسيد رجب وزينة منصور وعلى قاسم وهديل حسن، تأليف محمود عزت، إخراج ناد ينخان.

مُدَى إعجاب المشاهد بفيلم أبو صدام

استحوذ فيلم أبو صدام إعجاب الكثير من المواطنين، بعد عرضه للمرة الأولى، حيث عبر الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي، عن مُدَى روعة وجمال فيلم أبو صدام، حيث يعد فن سينمائي جديد ومختلف وفريد من نوعه، سائق شاحنة يظل طول مدة الفيلم والتصوير داخل الشاحنة مع مساعده ليلاً ونهاراً.

قصة فيلم أبو صدام

تروي قصة فيلم أبو صدام، سائق شاحنة ذو خبرة جيدة في عمله، ثم يكلف نقل احدي الشحنات على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وفي طريقه لإنجاز مهمته علي أكمل وجه، يتعرض لموقف وسرعان ما تخرج الأمور عن سيطرته بعد انطلاقه في الرحلة.

فيلم أبو صدام يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدَّوْليّ 

فيلم أبو صدام الوحيد الذي شارك ضمن مسابقة فاعليات الدورة إل 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدَّوْليّ، وقد حصد النجم محمد ممدوح عن دوره بالعمل على جائزة أفضل ممثل.

وخلال رحلة “أبو صدام” مع مساعده الخاص، يستعرض الكثير مما دار في حياته وتختلط رحلته على الطريق بين العام والخاص في أجواء صادمة وساخرة.

 

إيرادات فيلم أبو صدام تقترب من 2 مليون

تجاوزت إيرادات فيلم “أبو صدام” حاجز المليون ونصف جنيهاً، حتى تم رفعه من دور العرض السينمائي، حَسَبَ وسائل إعلام محلية.

الإعلان الرسمي لفيلم أبو صدام

شاهد الإعلان الرسمي لفيلم أبو صدام بعد تصدره على محركات جوجل من خلالنا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد