بعد طرح الإعلان التشويقي.. أبرز المعلومات عن فيلم “أبو نسب” لمحمد إمام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “أبو نسب” الإعلان التشويقي للفيلم المقرر عرضه في 21 ديسمبر الجاري في السينمات ضمن موسم أفلام رأس السنة، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، وتلعب فيه دور البطولة النسائية أمامه النجمة ياسمين صبري.

محمد إمام في فيلم أبو نسب - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

ويعتبر فيلم “أبو نسب” العمل الثالث الذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري في السينما، حيث بدأ تعاونهما في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات تجاوزت 32 مليون جنيه.

تلا ذلك فيلم “ليلة هنا وسرور” في عام 2018، والذي يروي قصة رضا نصاب محترف يُدعى سرور أبو الدهب الذي عاد من إيطاليا لسرقة تمثال أثري.

يشارك في فيلم “أبو نسب” مجموعة من النجوم الآخرين بما في ذلك: ماجد الكدواني، ووفاء عامر، ووهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

الفيلم من تأليف: أيمن وتار، وإخراج: رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجسد محمد إمام دور طبيب أطفال يقع في حب ياسمين صبري التي تلعب دور لايف كوتش.

الجدير بالذكر أن الفيلم كان من المقرر عرضه في يوليو الماضي، حيث تم تأجيله من موسم عيد الأضحى إلى موسم رأس السنة وإجازة منتصف العام الدراسي لأنه لم يكتمل تصويره في الوقت المحدد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد