بعد صمت طويل.. الاعلامى عمرو الليثى يكشف السبب الحقيقى لقرار منعه من السفر المفاجئ

الاعلامى عمرو الليثي قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية وقد فوجئ الليثى بقرار منعه من السفر أثناء توجهه بصحبه أسرته للسفر لدوله الإمارات لقضاء اجازته السنويه، وذلك في نهايه شهر نوفمبر الماضى.

وكان  الاعلامى عمرو الليثى الذي يقدم برنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياه الفضائيه قد أثار الجدل خلال الفتره الماضيه بعد عرض تقرير لسائقى “التوك التوك” وادى هذا التقرير احداث بلبله واسعه في الشارع المصري وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى واصبح حديث الكبير والصغير في الشارع المصرى، وقام سائق التوك توك في هذا التقرير بمهاجمة النظام المصري المتمثل في الحكومه المصريه  بصورة عنيفه، وهو الفيديو الذي أحدث ضجة واسعة وحقق ملايين المشاهدات في وقت قياسى، وقد ربط البعض قرار النائب العام بمنعه من السفر بهذا الأمر.

الليثي كشف أنه تم منعه من السفر بسبب بلاغ قدمته ضده إحدى السيدات على خلفيه حلقه “سائق التوك توك”، حيث قالعمرو الليثى: “مثلت للتحقيق أمام نيابه أمن الدوله الموقره في بلاغ مقدم من إحدى السيدات، وبموجبه تم منعى من السفر”.

وأضاف الليثى في بيان صحفي أصدره: “بعد مثولي أمام النيابة الموقره، وسؤإلى على سبيل الاستدلال وليس الاتهام، انتهى قرار النيابه والنائب العام إلى رفع اسمي من قوائم الممنوعين من السفر بعد اتضاح عدم وجود جريمه”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد