بعد انضمام بيومي فؤاد لفريق العمل.. قائمة الأبطال المنسحبين من مسلسل رمضان كريم 2023

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني هو واحد من المسلسلات المنتظرة بشدة من قبل الجمهور، ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل عبر الشاشات في رمضان القادم، وهو يعتبر مسلسل اجتماعي من الدرجة الأولى يناقش عدة قضايا يميل لها دائما الجمهور العربي والمصري بالتحديد الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل قد تم عرضه قبل سنوات وبالتحديد خلال شهر رمضان لعام 2017، وقد تميزت النسخة السابقة بوجود العديد من الابطال لتصبح بطولة جماعية مميزة، كما اشتهرت اغنية تتر المسلسل المميزة والتي كانت بصوت المطرب حكيم.

مسلسل رمضان كريم 2023

قائمة أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

قائمة أبطال مسلسل رمضان كريم 2023

تأكد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان المقبل بعد غياب 5 سنين وذلك بعد تصريح من المنتج أحمد السبكي، وفي خلال المواسم الرمضانية الخمسة السابقة كانت تزداد الشائعات حول وجود جزء ثاني في كل موسم. اليوم سوف نكشف لكم عن قائمة الأبطال المنسحبين من الجزء الجديد من المسلسل، الفنان الأول هو الفنان الراحل محمود الجندي، والذي كان له دور في المسلسل مؤثر وهام جداً وهو كان الحاج كريم أخ للفنان سيد رجب القائم بدور الحاج رمضان، وكان الفنان محمود الجندي مؤسس عائلة من عائلات المسلسل ومن المتوقع أن يجسد شخصيته في موسم رمضان 2023 الفنان صلاح عبدالله. الفنان الثاني هو الفنان شريف سلامة القائم بدور يوسف إبن الحاج كريم وهو الفنان الراحل محمود الجندي وأخ للفنان كريم عفيفي.

الفنان الثالث المنسحب من قائمة المسلسل لموسم رمضان 2023 الفنانة روبي، وقد قامت بدور سناء بنت الحاج رمضان وأخت الفنانة ريهام عبد الغفور القائمة بدور رضا. الفنان الرابع هو الفنان محمد محمود القائم بدور المعلم حناوي صاحب القهوة ومن المتوقع أن يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد. الفنان الخامس هي الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي والتي كانت تقوم بدور أم هشام. الفنان السادس المنسحب من قائمة المسلسل هي سهر الصايغ وذلك بسبب انشغالها بمسلسل المداح الجزء الثالث، ولكن توجد أخبار أخرى تفيد بأنه تم التعاقد معها ضمن أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

الفنان السابع هو الراحل محمود عبد الحليم، والذي كان قائم بدور سيادة المقدم وصديق الفنان سيد رجب والفنان محمد محمود والفنان أحمد صيام. الفنان الثامن هو الفنان محمد الشرنوبي والذي كان قائم بدور إمام المسجد بالإضافة إلى الفنانة شيرين الطحان القائمة بدور زوجة المعلم حناوي، أيضاً الفنان أحمد صادق من قائمة الأبطال المنسحبين من المسلسل هذا الموسم بالإضافة إلى الفنان سناء شافع القائم بدور والد سناء المتواجد في الكومباوند. الفنانة ريهام عبدالغفور أيضاً ضمن قائمة الأبطال المنسحبين من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني. الجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج المخرج الكبير سامح عبد العزيز ومن إنتاج أحمد السبكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد