بعد إعلان خبر وفاته… شاهد صور تحطم سيارة أشرف عبد الغفور بعد الحادث

توفي اليوم الفنان أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز الـ 81 عاما، بعد أن حقق مسيرة فنية ناجحة، وكان الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته، قد تمت إصابتهما؛ في حادث تصادم أمام “ماونتن فيو” على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في اتجاه مدينة الشيخ زايد، مساء اليوم الأحد.

أشرف عبد الغفور برفقة ابنته- المصدر: "اليوم السابع"

من جانب آخر كان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور يقود سيارته وكانت زوجته بجانبه ثم تم صدم السيارة الخاصة بهم من الخلف بواسطة سيارة يقودها فنان تشكيلي يقيم في مدينة 6 أكتوبر، وهذا الذي أدى إلى تحطم الجزء الخلفي للسيارة الخاصة بـ الفنان أشرف عبد الغفور بالكامل، كما تحطمت السيارة التي تسببت في هذا الحادث من الأمام.

صور تحطم السيارة التي اصطدمت بسيارة أشرف عبد الغفور- المصدر: “صدى البلد”

 

صورة سيارة الفنان أشرف عبد الغفور- المصدر: “صدى البلد”

ومن جانبه فقد كشف عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، عن الموعد الذي تم تحديده لإقامة صلاة الجنازة على الفنان أشرف عبد الغفور.

جنازة أشرف عبد الغفور

وقد صرح عزوز عادل، قائلا:“ إنه سوف يتم تشييع جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، غدا الإثنين، وستكون صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر مباشرة، كما سيتم دفن الفنان في المقابر الخاصة بالعائلة في مدينة الفيوم”.

رد فعل ريهام عبد الغفور

ومن جانبها وبعد أن وصلت الفنانة ريهام عبد الغفور إلى المستشفى؛ انهارت بالبكاء من هول الصدمة، حيث قام نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بمواساة ابنة الفقيد.

الفنان أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور، هو فنان مصري ولد في مدينة المحلة الكبرى يوم 22 يونيو سنة 1942، حصل على دبلوم قسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية في سنة 1963، الأدوار التي اشتهر بها الفنان أشرف عبد الغفور هي الأدوار التاريخية والدينية والتي قدمها للجماهير من خلال الدراما التليفزيونية، ومنها دوره في مسلسل «محمد رسول الله»، ومسلسل «الإمام مالك»، وقيامه بعمل شخصية «المأمون» في مسلسل «عمر بن عبد العزيز».

أعمال الفنان

كانت بداية الفنان أشرف عبد الغفور الفنية والتي بدأت في نهاية الستينيات من القرن الماضي، وقد قام خلال مسيرته الفنية بالمشاركة في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، ومن هذه الأعمال:

أفلام الفنان: «الشيطان»، «رجال في المصيدة»، «صوت الحب»، «الشوارع الخلفية»، «الرسالة»، «المومياء»، «اللعب مع الكبار»، «الزوجة الثانية»، «النوم في العسل»، «الإرهاب والكباب».

مسلسلات الفنان: «المال والبنون»، «الشهد والدموع»، «الليالي البيضاء»، «العائلة»، «عيون الحب»، «الإمام مالك»، «عمر بن عبد العزيز»، «محمد رسول الله»، «الإمام الشافعي»، «الحب في أيامنا الآتية»، «الناس في زمن الحب»، «أبو العروسة».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. RADJAI ROUAG ... الهاتف +213 0774352435 يقول

    انا لله و انا اليه راجعون.رحمك الله و اسكنك فسيح جناته و ربي يصبر اهله.عظم الله اجركم. اخوكم رواق رجاعي من بلدية طولقة ولاية بسكرة عروس الزيبان… الجزائر.